موعد مباراة أوجسبورج فولفسبورج الدوري الالماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أوجسبورج فولفسبورج الدوري الالماني والقنوات الناقلة

نتابع معا محبي الكرة الالمانية موعد مباراة أوجسبورج وفولفسبروج في منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الالماني والقنوات الناقلة حيث يوفر موقع كورة أون لعشاق كرة القدم مواعيد المباريات في مختلف الدوريات والقنوات الناقلة للإستمتاع بالمشاهدة علي مباريات كرة القدم.

وأعلنت المستشارة الالمانية أنجيلا ماركيل عن موافقتها علي عودة إستئناف مباريات الدوري الالماني بعد تعافي نسبة كبيرة من مصابين فيروس كورونا المستجد بعد دخولهم إلي الحجر الصحي وشفائهم بنجاح.

وأشترطت أنجيلا ماركيل علي عدم الحضور الجماهيري لعودة الدوري الالماني لعدم التكدس والاختلاط فضلا عن حدوث أزمة تفشل في حلها.

وكان الاتحاد الالماني قرر إيقاف منافسات الدوري الالماني في منتصف شهر مارس مع بداية أزمة فيروس كورونا وإصابة أحد لاعبي الفرق الالمانية.

وتنطلق أحداث الجولة الـ 26 من الدوري الالماني بديربي الرور الشهير بين بروسيا دورتموند وشالكة الذي سيخطف أنظار جميع عشاق الساحرة المستديرة في إنطلاقة الدوري الالماني.

موعد مباراة أوجسبورج وفلفسبورج الجولة 26 والقنوات الناقلة

ويستأنف فريق فولفسبورج مشواره في الدوري الالماني بمواجهة مع أوجسبورج غدا السبت الموافق 16 من شهر مايو الجاري الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية

ويحتل فريق فولفسبورج المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 36 نقطة، بينما يحتل فريق أوجسبورج المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بين سبورت أحداث مباراة أوجسبورج وفلفسبورج بعد حصولها علي الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الالماني، وستنقل قناة بين سبورت 4 اتش دي المباراة.

إغلاق