مالك هوفنهايم يتحدي ترامب ويحاول إنقاذ العالم من كورونا

مالك هوفنهايم يتحدي ترامب ويحاول إنقاذ العالم من كورونا

أوشك ديتمار هوب مالك نادي هوفنهايم الألماني، أن يصبح بطل عالمي، ويخلص العالم من فيروس كورونا القاتل.

 

تأثير فيروس كورونا 

وأدي فيروس كورونا المستجد إلي أثارة الهلع في النفوس، حيث أصاب أكثر من 168 ألف شخص على الكرة الأرضية، وتسبب في موت ما يزيد عن 6600 فرد حول العالم.

كما توقف النشاط الرياضي في معظم دول العالم بعدما نال من لاعبي كرة القدم والمدربين والإداريين وعلي رأسهم مالك نادى أولمبياكوس اليوناني وميكل أرتيتا مدرب أرسنال وهودسون أودوى لاعب تشيلسى.

لقاح شركة CureVac

وفي هذه الأثناء يقضي العلماء ساعات طويلة من العمل المتواصل في مختبرات شركة CureVAC الألمانية، التي يعد ديتمار هوب المستثمر الرئيسي في هذه الشركة، للوصول إلى نتائج سريعة بشأن إنتاج لقاح القادر على تخليص العالم من فيروس كورونا.

وأكدت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الصحة الألمانية: أن الحكومة الألمانية مهتمة بضمان تطوير اللقاح ضد الفيروس الجديد، وأنها علي تواصل مستمر مع شركة CureVac.

وفي هذا الصدد نشرت صحيفة “Welt as Sonntag” الألمانية تقرير، أشارت فيه أن دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، يرغب في شراء حقوق اللقاح بشكل حصري مقابل مليار دولار، لينقذ الشعب الأمريكي أولا.

كما أكدت مصدر في الحكومة الألمانية لوكالة رويترز، أن المسؤولين في الولايات المتحدة يرغبون في الوصول إلى اللقاح الذي تطوره الشركة.

وجاء رد هوب صارما حيث قال: اللقاح الذي نعمل عليه ليس للبيع، ولا يهدف مساعدة الناس إقليميًا فحسب، وإنما في كل أنحاء العالم.

وتابع: سأشعر بالفخر الشديد لو تحقق ذلك عن طريق استثماراتي في ألمانيا.

والجدير بالذكر أن ديتمار هوب يعاني من كراهية فرق البوندسليجا، بعدما قاد هوفنهايم للنهضة، والمنافسة علي المراكز المتقدمة بشكل مستمر، وأخرها، عندما تعرض للسباب من جماهير بايرن ميونخ في مواجهة الفريقين في 29 فبراير الماضى.

‏‪

إقرأ أيضاً

‬‏أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الإثنين 16/3/2020

إغلاق