فيردر بريمن يفوز علي شالكة بهدف نظيف في الدوري الألماني

فيردر بريمن يفوز علي شالكة بهدف نظيف في الدوري الألماني

أستطاع فريق فيردر بريمن تحقيق فوز غالي علي نظيره فريق شالكة المباراة الذي أقيمت اليوم علي ملعب فيلتينس أرينا ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفاز فيردر بريمن علي فريق شالكة بهدف نظيف أستطاع اللاعب ليوناردو بيتينكورت تسجيله في شباك حارس مرمي شالكة، ليحقق لفريقه فوز مستحق.

نتيجة مباراة فيردر بريمن وشالكة الدوري الألماني

وبدأت أحداث مباراة فيردر بريمن وشالكة بتمريرات عديدة بين أقدام لاعبي فريق فيردر بريمن في منتصف الملعب وأستمرت أجواء المباراة هادئة في النصف ساعة الأولي من الشوط الأول حتي تمكن بيتينكورت من تسجيل الهدف الأول في المباراة بعد خطأ من جان توديبو لاعب شالكة أستغله فريق فيردر بريمن وأستخلص بيتينكورت الكرة وسدد تسديده رائعة سكنت شباك حارس شالكة ليعلن عن الهدف الأول لفيردر بريمن في الدقيقة 33، وأنتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

وبدأ الشوط الثاني بإجراء تبديلات لكل فريق وقام شالكة بإجراء تبديلين بينما فيردر بريمن قام بتبديل واحد في الدقائق الأولي من الشوط الثاني.

وقام شالكة بتمريرات وهجمات عديده لتسجيل هدف وتعديل نتيجة المباراة لكن تعامل مدافعي فريق فيردر بريمن مع الهجمات وأستخلصوها من مناطق الخطورة.

وأستمرت المباراة بنتيجة الشوط الأول حتي وصلنا إلي الدقيقة 80 من الشوط الثاني في المباراة والنتيجة تشير إلي تقدم فيردر بريمن علي شالكة بنتيجة 1-0

وكانت هناك فرصة هدف محقق ثاني لفيردر بريمن في الدقيقة 88 حيث يوي أوساكو بحارس مرمي شالكة لكن أضاع الهدف الثاني لفريقه.

وأنتهت المباراة بفوز فيردر بريمن علي شالكة بهدف نظيف، ليرتفع رصيد فريق فيردر بريمن إلي النقطة 25 في المركز السابع عشر، وظل فريق شالكة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 37 نقطة.

إغلاق