فولفسبورج يسحق باير ليفركوزن برباعية في الدوري الألماني

فولفسبورج يسحق باير ليفركوزن برباعية في الدوري الألماني

أستطاع فريق فولفسبورج تحقيق نتيجة إيجابية ثقيلة علي غريمة التقليدي فريق باير ليفركوزن وفاز بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في الدوري الألماني لكرة القدم.

ولعبت اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر مايو الجاري مباراة فولفسبورج وباير ليفركوزن علي ملعب باي أرينا المباراة الذي خطفت أنظار عشاق ومحبي الكرة الألمانية.

نتيحة مباراة فولفسبورج وباير ليفركوزن

وتمكن فريق فولفسبورج من الفوز علي باير ليفركوزن بنتيجة 4/1 بعد الاداء الكبير الذي حققه والسيطرة علي مجريات المباراة.

وفتح فريق فولفسبورج التهديف في الدقيقة 43 من الشوط الأول بقدم اللاعب مارين بونجراسيتش، ثم في الدقيقة 65 إستطاع ماكسميليان أرنوند إضافة الهدف الثاني، ثم في الدقيقة 68 أضاف ريناتو ستيفن الهدف الثالث، وأختتم مارين بونجراسيتش الأهداف بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75، وسجل هدف فريق باير ليفركوزن الوحيد اللاعب جوليان بومجارتلينجر في الدقيقة 85.

وأرتفع رصيد فريق فولفسبورج إلي النقطة 42 وأحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما فريق باير ليفركوزن ظل كما هو في المركز الخامس برصيد 53 نقطة الذي عليه عدم التفريط في نقاط المباريات المتبقية له في البوندسليجا لضمان مركز ضمن المربع الذهبي بنهاية الموسم.

وسيواجه فريق فولفسبورج فريق إينتراخت في الجولة التاسعة والعشرين في مواجهة ستكون سهلة علي لاعبي فولفسبورج بلغة الكرة، بينما فريق باير لفيركوزن سيواجه خصم ثقيل فريق فرايبورج.

إغلاق