فرانكورت يفوز علي فولفسبورج في الجولة 29 الدوري الألماني

فرانكورت يفوز علي فولفسبورج في الجولة 29 الدوري الألماني

استطاع فريق إينتراخت فرانكفورت تحقيق فوز غالي علي فريق فولفسبورج في المباراة الذي جمعت بين الثنائي اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الألماني الدرجة الأولي.

وفاز فرانفكورت علي فولفسبورج بنتيجة هدفين مقابل هدف واستطاع فرانكفورت خطف ما يريده من المباريات والحصول علي الثلاث نقاط بعد الهدف القاتل الذي سجله في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

نتيجة وأحداث مباراة فرانكفورت وفولفسبورج

وبدأت أحداث المباراة بهجوم مستمر من لاعبي الفريقين للسيطره علي مجريات المباراة من البداية، حتي أضاع اللاعب جوزيه بريكالو إضاعة هدف محقق في الدقيقه 20 بعد تسديدة رائعة تصدي إليها الحارس كيفين تراب بكفائة شديدة.

وأحتسب جيودو وينكمان حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق فرانكفورت في الدقيقة 26 بعد ما عرقل مارين بونجراسيتش مدافع فولفسبورج اللاعب أندري سليفا داخل منطقة الجزاء وتحصل علي كارت أصفر.

وأستطاع أندري سليفا تسجيل الهدف الأول لفرانكفورت في الدقيقة 27 بعد تسجيل مثالي لركلة الجزاء ووضع الكرة في الزاوية اليسري ببراعة شديدة، ليعلن عن تقدم فرانكفورت علي حساب فولفسبورج بنتيجة 1-0.

وحاول فريق فولفسبورج في الدقائق المتبقية من الشوط الأول تسجيل هدف التعادل للعوده إلي المباراة لكن جميع الهجمات كانت تقابل دفاع فرانكفورت، حتي أنتهي الشوط الأول بتقدم فرانكفورت بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

وبدأ الشوط الثاني بهدوء نسبي بين اللاعبين وكان اللعب محصور في منتصف الملعب عن طريق تمريرات من لاعبي الفريقين لا تشكل خطورة علي المرمي.

وأستطاع كيفين مبابو تحقيق هدف التعادل لفولفسبورج في الدقيقة 58 من خلال ضربة حرة مباشرة إستطاع تحويل الكرة إلي الشباك برأسية رائعة سكنت شباك الحارس كيفين تراب حارس فرانكفورت، ليعلن عن تسجيل هدف التعادل وتصبح النتيجة 1-1.

وتراجع لاعبي فريقي فرانكفورت إلي جزء ملعبهم بعد تسجيل فولفسبورج هدف التعادل في محاولة الدفاع وخطف هدف عن طريق الهجمات المرتدة.

وسجل دايتشي كامادا الهدف الثاني الناري لفرانكفورت في الدقيقة 85 بعد عرضية من الجهة اليسري تمكن من تحويلها في الشباك ببراعة في غفلة دفاعية لفولفسبورج.

وقام الحكم بطرد لوكاس ترو بعد عرقلة لاعب فولفسبورج في هجمة كانت خطيرة في الثواني الأخيرة من المباراة.

وأنتهت المباراة بفوز فرانكفورت علي فولفسبورج بنتيجة 2/1 في مباراة كانت قوية ومتكافئة بصورة كبيرة.

إغلاق