بيلد تكشف جديد مفاوضات بايرن ميونيخ ويوفنتوس حول ضم دي لخيت

بيلد تكشف جديد مفاوضات بايرن ميونيخ ويوفنتوس حول ضم دي لخيت

أشارت تقارير صحفية ألمانية عن قيمة العرض المقدم من إدارة بايرن ميونيخ الألماني لجلب مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، الهولندي ماتياس دي ليخت، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مع وجود بعض الشائعات التي تتحدث عن عرض تخطى حاجز 70 مليون يورو.

وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، فإن ليس صحيحًا أن بايرن ميونيخ الألماني قدم عرضًا بقيمة 75 مليون يورو من اجل دي ليخت، كما أن بايرن ميونيخ ويوفنتوس في محادثات مكثفة في الوقت الحالي لإتمام الصفقة، لكن لا يوجد حتى الآن مبلغ محدد للتكلفة النهائية، والانتقال واقعي لكلا الجانبين، في ظل حاجتهم لإنهاء الصفقة.

حيث يتطلع النادي البافاري لتدعيم خط دفاع الفريق حيث أن الفرنسي دايوت أوباميكانو القادم في الموسم الماضي من فريق لايبزيج لم يثبت نفسه بالشكل الأمثل داخل الفريق، على الجانب الآخر لن يقف يوفنتوس أمام رحيل اللاعب ولكن في حالة الحصول على السعر اللازم لإتمام صفقة السنغالي لاعب نابولي كاليدو كوليبالي.

جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 22 عام قد انضم إلى صفوف يوفنتوس في صيف العام 2019 قادماً من فريق اياكس أمستردام الهولندي، وتعد تلك الصفقة الثالثة في صفوف بايرن ميونيخ بعد المغربي نصير مزراوي والهولندي ريان جرافنيريش، كما أن تشيلسي الإنجليزي يعد المنافس الأبرز لبايرن ميونيخ على الصفقة.

 

إغلاق