بوروسيا مونشنغلادباخ يفوز علي يونيون برلين في الدوري الألماني

بوروسيا مونشنغلادباخ يفوز علي يونيون برلين في الدوري الألماني

استطاع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ تحقيق فو مستحق علي فريق يونيون برلين في المواجهة الذي جمعت الثنائي اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وحقق بوروسيا مونشنغلادباخ فوز غالي بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد في مباراة كانت من طرف واحد وأدي لاعبي مونشنغلادباخ اداء جيد وأستطاعوا الحصول علي العلامة الكاملة من المباراة.

نتيجة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ويونيون برلين

وكانت بداية أحداث المباراة هادئة ما بين الفريقين وكان اللعب محصور في منتصف الملعب علي هيئة تمريرات قصيرة لا تشكل خطورة علي المرمي.

ومع مرور أول ربع ساعه من الشوط الأول تمكن فلوريان نيوهاوس كسر الحاجز التهديفي وتسجيل الهدف الأول لبوروسيا مونشنغلادباخ بعد خطأ فادح من تنفيذ رمية التماس من لاعبي يونيون برلين إستغل نيوهاوس الخطأ وسدد كرة أرضية سكنت الشباك، ليعلن عن الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 16.

وسجل ماركوس تورام الهدف الثاني لبوروسيا مونشنغلادباخ في الدقيقة 41 بعد كرة عرضية نجح في تحويلها في شباك حارس فيردر بريمن، لينتهي الشوط الأول بتقدم مونشنغلادباخ بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

وبدأ الشوط الثاني بأحداث ساخنة بتسجيل فريق يونيون برلين الهدف الأول له في المباراة في الدقيقة 50 وبدأ في العودة إلي المباراة، سجل الهدف اللاعب سيباستيان أندرسون بعد ركلة حرة نفذت وأستقبلها برأسية رائعة سكنت في شباك حارس مونشنغلادباخ، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح مونشنغلادباخ.

وجاء الرد سريعا من مونشنغلادباخ علي هدف يونيون برلين بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60 بقدم اللاعب ماركوس ثورام بعد خطأ فادح من دفاع فريق فيردر بريمن إستغله اللاعب وسجل الهدف بتسديدة رائعة.

وأختتم الحساني بلايا المهرجان التهديفي وسجل الهدف الرابع لمونشنغلادباخ بعد تسديدة رائعة في الزاوية اليسري سكنت شباك حارس يونيون برلين.

وأنتهت المباراة بفوز مونشنغلادباخ بنتيجة 4-1، ليرتفع رصيده إلي النقطة النقطة 56 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما فريق يونيون برلين ظل ثابت في مركزه الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

إغلاق