ننشر مواعيد مباريات بطولة خليجي 24.. بالتفصيل

ننشر مواعيد مباريات بطولة خليجي 24.. بالتفصيل

تنطلق بطولة كأس الخليج العربي والتي يطلق عليها “خليجى 24″، في السادس والعشرين من الشهر الجاري وحتي الثامن من ديسمبر القادم، بمشاركة ثمان منتخبات، والتي سوف تستضيفها قطر.

 

وتتكون البطولة من مجموعتين، المجموعة الأولي يتواجد منتخب قطر بجوار كلا من العراق واليمن والإمارات، أما عن المجموعة الثانية فيتواجد بها منتخب السعودية والبحرين بجانب منتخب الكويت وعمان حامل لقب النسخة الماضية من المسابقة.

 وفيما يلي استعراض لمواعيد مباريات دور المجموعات في بطولة “خليجي 24″…

تنطلق مباريات المجموعة الأولي يوم الأحد الموافق 24 من شهر نوفمبر 2019،  بلقاء قطر المستضيف أمام نظيره منتخب اليمن، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءًا في نفس اليوم يلتقي منتخب العراق بمنتخب عمان.

في يوم الأربعاء الموافق 27 من نوفمبر 2019، يلتقي منتخب اليمن بنظيره الكويتي، في الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ثم يواجه فريق عمان منتخب قطر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

في اليوم الثالث للبطولة يوم السبت الموافق 30 نوفمبر الجاري، يلتقي منتخب الكويت بمنتخب العراق في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، ثم يلتقي منتخبي عمان واليمن في الثامنة مساءًا بتوقيت مصر.

وفي يوم الثلاثاء الموافق  3 من شهر ديسمبر المقبل، يلتقي منتخبي الكويت وعمان في الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت مصر، وفي الثامنة يلتقي منتخبي العراق وقطر.

أمام اليوم الأخير في دور المجموعات في البطولة، يوم الجمعة الموافق 6 من شهر ديسمبر المقبل، يلتقي منتخب اليمن بنظيره المنتخب العراقي ، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، يلتقي منتخبي قطر والكويت .

ومن المقرر أن يتأهل إلى نصف نهائي البطولة المنتخبين صاحبا أعلي عدد من النقاط المتواجدين في المركز الأول والثاني من كل مجموعة، ومن ثم يلتقي المنتخبين الفائزين في نهائي البطولة يوم الثامن من شهر ديسمبر المقبل.

إغلاق