نتيجة وملخص مباراة باختاكور وباديديه دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص مباراة باختاكور وباديديه دوري أبطال آسيا

أستضاف فريق باختاكور نظيره فريق باديديه الإيراني في الواحدة ظهر اليوم الإثنين، علي أراضي إستاد باختاكور المركزي بأوزبكستان، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

 

بدأ الشوط الأول من اللقاء، بأداء متساوي نسبياً، في ضغط هجومي بسيط من لاعبي باختاكور، ودفاع قوي من باديديه، وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في ظل عدم توافر اي خطر هجومي من لاعبي الفريقين.

وفي الشوط الثاني من المباراة، يتقدم فريق باختاكور بالهدف الأول بالدقيقة 56 من عمر اللقاء، والذي أحرزه اللاعب ” إيغرو سيرغييف”، ثم يأتي هدف التقدم الثاني للفريق من نفس اللاعب بالدقيقة 59 من عمر المباراة.

قم يأتي الهدف الثالث والأخير في المباراة عن طريق اللاعب “شيرزود أزاموف”، بالوقت الأخير من المباراة بالدقيقة 89، من تمريرة مساعدة من اللاعب “جلال الدين ماشاريبوف “.

وانتهت أحداث اللقاء منذ قليل، لصالح فريق باختاكور الأوزبكستاني، بثلاثية نديفة في مرمى باديديه الإيراني، ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط بعد الفوز في مباراتين في دور المجموعات، و يتربع علي قمة المجموعة الثانية، و يظل فريق باديديه الإيراني في ذيل المجموعة بدون نقاط بعد هزيمته مباراتين.

إغلاق