نتيجة مباراة ڤيتنام وكوريا الشمالية بطولة كأس آسيا تحت 23 عام

نتيجة مباراة ڤيتنام وكوريا الشمالية بطولة كأس آسيا تحت 23 عام

أنطلقت منذ دقائق نهاية مباراة منتخبي المجموعة الرابعة ڤيتنام وكوريا الشمالية ، التي أقيمت علي إستاد راجامانجالا بالعاصمة التايلاندية ، و بانتهاء المباراة، تنتهي معها فعاليات الجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس الأمم الآسيوية تحت ال 23 عام.

 

في الشوط الأول فرض المنتخب الڤيتنامي حماسه بشكل نسبي، و يتقدم بأول هدف في المباراة الذي سجله اللاعب ” نغوين تيان لينه” من صنع اللاعب ” هو تان تاي” في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول للمباراة، و يتقدم المنتخب الكوري بهدف التعادل من خطئ حارس مرمى الأولمبي الڤيتنامي “بوي تيان دانج” و يهدي الأولمبي الكوري هدف التعادل في الدقيقة 27 من عمر الشوط الاول للمباراة.

و في الشوط الثاني استحوذ ڤيتنام علي الملعب في محاولة لتفادي خطأ حارس المرمى و التقدم بهدف ، لكن يفاجئ المنتخب الكوري التوقعات و يسجل اللاعب ” تشونغ جيو ري” هدف التقدم الثاني في الدقيقة 90 من عمر المباراة من ضربة جزاء ، بالإضافة إلى أن الأولمبي الڤيتنامي استكمل الشوط الثاني ب 10 لاعبين بعد طرد اللاعب “تران دينه ترونج”.

و بهذه النتيجة يمنع المنتخب الكوري، المنتخب الڤيتنامي في العبور إلي دور الربع النهائي من البطولة الآسيوية تحت ال 23 عام ، و يصطحبه خارج البطولة.

يصعد الأولمبي الكوري الي المركز الثالث بالمجموعة الرابعة بعدد نقاط ثلاثة نقاط ، و يظل رصيد الأولمبي الڤيتنامي نقطتين لينزل بهما الي المركز الرابع و الأخير بالمجموعة الرابعة.

إغلاق