نتيجة مباراة الشارقة والدحيل في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة الشارقة والدحيل في دوري أبطال آسيا

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الشارقة الإماراتي، الفوز بنتيجة ثمينة على حساب غريمه الدحيل القطري، في المباراة التي جمعت بينهما امس ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020.

 

حيث نجح الفريق الإماراتي في إقتناص الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين لصالح الدحيل.

فقد شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، أحرز هدف الدحيل عبدالله عبدالسلام الأحرق، بالدقيقة 12، وهدف التعادل بالدقيقة 18 من تسجيل خالد باوزير.

وفي الشوط الثاني من المباراة حصل المهدي بن عطية، على البطاقة الحمراء وخروجه من الملعب بالدقيقة 59 من عمر المباراة، ليستكمل الدحيل المباراة ب10 لاعبين.

وسجل هدف الشارقة الثاني اللاعب ماجد إبراهيم سرور بالدقيقة 62، ويسجل الدحيل هدف التعادل الثاني بالدقيقة 70 بهدف من إحراز المعز علي.

ويحرز إيجور كورونادو هدف التقدم الثالث لصالح الشارقة الإماراتي بالدقيقة 75 من ركلة جزاء، وبالوقت الإضافي من عمر الشوط الثاني للمباراة بالدقيقة 90+1 بهدف سجله كايو لوكاس فرنانديز.

ويرتفع رصيد الشارقة الى 4 نقاط بالمركز الرابع والأخير بالمجموعة من فوز وتعادل وهزيمتين، بينما يحتفظ الدحيل صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيده 6 نقاط من انتصارين وهزيمتين.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة حي الوادي نيالا والهلال فى الدوري السوداني

إغلاق