نتيجة مباراة الإمارات والأردن كأس آسيا تحت 23 عام

نتيجة مباراة الإمارات والأردن كأس آسيا تحت 23 عام

منتخبي المجموعة الرابعة المنتخب الأولمبي الإماراتي ضد المنتخب الأولمبي الأردني التي تقام علي إستاد شانج آرينا بالعاصمة التايلاندية.

 

و بختام مباريات اليوم نختتم مواجهات الجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس الأمم الآسيوية تحت ال 23 عام ، و المؤهلة إلى دور ربع النهائي.

قدم المنتخبين أداء متساوي نسبياً ، بعد أن الأولمبي الإماراتي متقدم بأداء رائع بالشوط الأول ثم سيطر الهدوء علي المباراة إلا أن جاء هدف التقدم لصالح الإمارات ، و في الشوط الثاني تقدم الأولمبي الأردني بأداء مرتفع نسبياً لمحاولة التقدم و إحراز الأهداف ، و يخترق الأولمبي الأردني التوقعات و يسجل هدف التعادل.

و انتهت مباراة اليوم بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ، سجله المهاجم الإماراتي ” زايد العامري” من تمريرة اللاعب ” ماجد راشد” في الدقيقة 41 من عمر الشوط الاول للمباراة ، وهدف التعادل من المدافع الأردني ” إيهاب محمد علي” في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

و بهذه النتيجة يرتفع عدد نقاط الأولمبي الإماراتي إلى 5 نقاط يضمن بهما الوصول إلى دور ربع النهائي بالبطولة الآسيوية تحت ال 23 عام ، و أيضاً يرتفع عدد نقاط الأولمبي الأردني الي 5 نقاط يضمن بهما الوصول إلى دور ربع النهائي.

بينما يخرج الأولمبي الڤيتنامي بصحبة منتخب كوريا الشمالية.

إغلاق