موعد مباراة سوريا والفلبين تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد مباراة سوريا والفلبين تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يفتح استاد مكتوب بن راشد أبوابه لإستضافة مباراة مهمة بين منتخبي سوريا والفلبين، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات المجموعة الأولي من منافسات تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءًا بتوقيت الرياض، وتبث أحداث اللقاء مباشرةً عبر شاشة بي إن سبورت الرياضية.

يدخل منتخب الفلبين هذا اللقاء قادمًا من فوز مهم على منتخب جزر المالديف بهدفين  لهدف، ويسعي خلال هذا اللقاء إلى تحقيق نتيجة إيجابية والثأر من منتخب سوريا الذى سبق والتقي به في الجولة الأولي للتصفيات وخسر أمام الأخير بخمساية مقابل هدفين.

ويحتل الفلبين المركز الثالث ب7 نقاط مساويًا في النقاط مع منتخب الصين، ولكن فارق الأهداف في صالح الصين ليجعله في المركز الثاني.

على الجانب الأخر، يرفع منتخب سوريا شعار لا بديل عن الفوز في جميع مبارياته في التصفيات،  من أجل استكمال سلسلة الانتصارات التي يسير عليها منذ انطلاق التصفيات ليصبح في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة.

حيث افتتح المنتخب السورى سلسلة انتصاراته بفوز كبير على منافسه في هذه المباراة منتخب الفلبين بخماسية لهدفين، ثم فوز أخر على المالديف بهدفين لهدف، واكمل الانتصارات بفوز على منتخب غوام برباعية نظيفة، ويختتم الانتصارات في الجولة السابقة بالفوز على منتخب الصين بهدفين لهدف .

موعد مباراة سوريا والفلبين..

16:00 بتوقيت مصر

17:00  بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والفلبين..

beIN SPORTS

إغلاق