موعد مباراة الوحدات الأردنى و الفيصلى فى دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 

موعد مباراة الوحدات الأردنى و الفيصلى فى دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 

يلتقى فريق الفيصلى السعودي الاول لكرة القدم، مع نظيره الوحدات الاردنى، ضمن مواجهات الجولة الأولى في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2022، والتى تقام على الاراضى السعودية.

حيث يسعى فريق الفيصلى لتحقيق الفوز فى افتتاحية مشواره بالبطولة التى تقام على ملعبه ووسط جماهيره، المتوقع أن تكون حاضرة بشكل كبير بملعب اللقاء.

فيما على الجانب الاخر يطمع فريق الوحدات الاردنى  بهذه البطولة فى تحقيق الفوز او الخروج من هذا اللقاء القوى امام فريق صاحب الارض والجمهور، بنتيجة ايجابية على اقل تقدير.

موعد مباراة الفيصلى السعودي والوحدات الأردنى :

يلتقي الفيصلى السعودي مع الوحدات الاردنى يوم الجمعة 8 أبريل، في تمام الساعة 11.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والـ10:15 بتوقيت القاهرة، والـ 12.15 ليلا بتوقيت أبوظبي.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة الوحدات والفيصلي على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة:

وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports AFC 1 HD، بالاضافة الى قناة SSC HD 1 السعودية والتى حددت المعلق راشد الدوسري لتعليق على اللقاء .

معلق مباراة:

أعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت عن تعيين المعلق راشد الدوسري ،للتعليق على أحداث مباراة الوحدات و الفيصلي في إطار مباريات الجولة الأولى بدوري أبطال آسيا.

أقرأ ايضا:

ملخص مباراة برشلونة وفرانكفورت الدوري الأوروبي

إغلاق