موعد مباراة الفيصلي وفولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا والقنوات

موعد مباراة الفيصلي وفولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا والقنوات

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الفيصلي وفولاد خوزستان القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال آسيا 2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق إنجاز جديد؛ من خلال تحقيق الانتصار؛ لحسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي.

وخاصًة؛ مع قيام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإلغاء مباراة الإياب في دور الـ 16، واقتصار لعبها في مباراة ذهاب فقط على ملعب صاحب الصدارة في المجموعات المختلفة.

موعد مباراة الفيصلي وفولاد خوزستان في دوري أبطال آسيا 2023

يستعد استاد الثمامة؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها فريق فولاد خوزستان الإيراني ضيفًا ثقيلًا على غريمه القوي فريق الفيصلي السعودي.

وذلك؛ ضمن مواجهات دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال آسيا 2023. وسوف تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 20 من شهر فبراير الجاري.

مباراة الفيصلي وفولاد خوزستان

توقيت انطلاق مباراة الفيصلي وفولاد خوزستان في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

في أول مباريات اليوم الأخير من انطلاق لقاءات دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال آسيا؛ يلتقي فريق عنابي سدير بفريق فولاد خوزستان؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

تَأهل الفريقين إلى مباراة دور الـ 16

نَجح فريق الفيصلي السعودي من حجز مقعدًا له في دور الـ 16؛ عقب تَواجده في المركز الأول في المجموعة الخامسة؛ برصيد تسعة نقاط؛ بعد أن نَجح في تحقيق الفوز في مباراتين، وتَعادل في ثلاث لقاءات، وخَسر في مباراة واحدة فقط.

وقد تَفوق على ناساف كارشي؛ بفارق عدد الأهداف. وفي نفس الوقت، تَواجد فريق فولاد خوزستان على صدارة المجموعة الثالثة؛ برصيد 12 نقطة. وكان قد تَمكن من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، وتَعادل في ثلاثة آخرين، ولم يخسر نهائيًا؛ حتى الآن.

هل تَقابل الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية؟

لم يلتقي الفريقان من قبل في أي مواجهة رسمية أو ودية. وتعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى التي تجمع بين الفريقين في كافة المسابقات.

مباراة الفيصلي وفولاد خوزستان

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وفولاد خوزستان القادمة

أَعلنت عدة قنوات عن حصولها رسميًا على حق إذاعة هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور؛ فضلًا عن الإعلان عن مُعلقي المباراة، وهم؛ كالآتي:

  • beIN Sports AFC HD؛ بتعليق عامر الخوذيري.
  • Alkass Five HD؛ بتعليق خالد الحدي.

إغلاق