موعد مباراة الشارقة الإماراتي وبرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الشارقة الإماراتي وبرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا

تنطلق بداية مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، يوم الأثنين المقبل الموافق 17/2/2020، بعد أن أنطلقت ختام الجولة الأولى من دور المجموعات يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي.

 

كما تبدأ مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، لبطولة دورى أبطال آسيا 2020، يوم الثلاثاء الموافق 18/2/2020، ويلتقي فريق الشارقة الإماراتي مع نظيره الإيراني فريق برسبوليس، علي إستاد الشارقة الإماراتي.

يعتبر الفريقين من أصحاب المجموعة الثالثة، واللذان يرافقهما بنفس المجموعة فريق التعاون السعودي وفريق لخويا “الدحيل” القطري.

يحصد كل فريق منهما الشارقة وبرسبوليس، عدد صفر من النقاط، بعد الهزيمة التي تلقونها بالجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

حيث يتمركز فريق الشارقة الإماراتي بالمركز الثالث بدون نقاط، بعد أن تلقي الهزيمة من التعاون السعودي بالجولة الأولى بنتيجة هدف نظيف دون مقابل.

و يدخل فريق برسبوليس الإيراني، المباراة، وهو بالمركز الرابع والأخير بالمجموعة، بدون نقاط أيضًا بعد هزيمته من فريق الدحيل القطري، بالجولة الماضية، بنتيجة هدفين نظيفين دون مقابل.

ويأمل كلا الفريقين في تعديل النتيجة التي تلقونها بالجولة الأولى، والفوز بنقاط المباراة، للدخول في أجواء المنافسة باكراً من عمر البطولة الآسيوية.

موعد مباراة الشارقة وبرسبوليس :-

بتوقيت جرينتش.. 15:35 عصراً

بتوقيت القاهرة.. 17:35 مساءً

بتوقيت السعودية.. 18:35 مساءً

بتوقيت أبوظبي.. 19:35 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وبرسبوليس :-

تبث أحداث المباراة على قنوات الناقل الحصري للبطولة الآسيوية..

BEIN SPORTS HD

ALKASS HD

بوجود الاستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة.

إغلاق