موعد مباراة السعودية وتايلاند بطولة كأس آسيا تحت 23 عام

موعد مباراة السعودية وتايلاند بطولة كأس آسيا تحت 23 عام

بعد إنتهاء فعاليات منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الآسيوية تحت ال 23 عام ، تنطلق بداية مواجهات دور الربع النهائي من البطولة الآسيوية يوم السبت الموافق 18/1/2020 ، و المؤهلة إلى دور نصف النهائي بالبطولة الآسيوية، و تبدأ بمواجهة المنتخبين الأولمبيين ” السعودي و التايلاندي”.

موعد مباراة ” السعودية و تايلاند” :-

بتوقيت جرينتش.. 10:15 صباحاً ، بتوقيت القاهرة.. 12:15 ظهراً.

بتوقيت السعودية.. 13:15 ظهراً ، بتوقيت أبوظبي.. 14:15 ظهراً.

جدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي السعودي ، كان متواجد بالمجموعة الثانية، قد صعد من مواجهات دور المجموعات إلي دور الربع النهائي بالبطولة الآسيوية بعد أن حصد 7 نقاط في رصيده ، حيث فاز المنتخب السعودي في أولى مبارياته بالبطولة الآسيوية في الجولة الأولى علي المنتخب الياباني، ثم فقد نقطتين بالجولة الثانية بعد التعادل السلبى مع المنتخب القطري ، ليأتي بالجولة الثالثة و يحقق الفوز مرة أخرى علي الأولمبي السوري.

بينما يذكر أن المنتخب الأولمبي التايلاندي كان متواجد بالمجموعة الأولى، و صعد من مواجهات دور المجموعات إلي دور الربع النهائي بعد أن جمع 4 نقاط بعد أن حقق الفوز المستحق و الوحيد في أولي مباراياته بالجولة الأولى علي المنتخب البحريني ، و لكن تلقي الهزيمة من الأولمبي الأسترالي بالجولة الثانية ، و تعادل في مباراته أمام الأولمبي العراقي بالجولة الثالثة.

القنوات الناقلة لمباراة ” السعودية و تايلاند” :-

تذاع المباراة علي قنوات..

BEIN SPORTS HD 4 – BEIN SPORTS HD 5

التي تعد الناقل الحصري لبطولة كأس الأمم الآسيوية تحت ال 23 عام ، و التي تذاع بوجود أبرز المُعلقين الرياضين ، و بوجود الاستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة.

إغلاق