موعد مباراة التعاون و سباهان أصفهان الإيراني بدورى أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون و سباهان أصفهان الإيراني بدورى أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستعد فريق التعاون السعودي لخوض المواجهة الثالثة له بالبطولة الآسيوية امام نظيره سباهان أصفهان الإيراني، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة، فى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

طموحات الفريقين:

حيث يسعى فريق التعاون للفوز من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور القادم ، وتعويض خسرته في الجولة الماضية أمام باختاكور الأوزبكي بهدف دون رد والاقتراب من احتلال مركز يجعله يتأهل للدور القادم.

فيما يرغب فريق سباهان الايرانى، فى تحقيق الفوز من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة، والاستمرار فى احتلاله قمة المجموعة، والحصول بطاقة للتأهل إلى الدور القادم من البطولة.

ترتيب الفريقين :

كما يدخل فريق سباهان أصفهان الإيراني، هذا اللقاء وهو يحتل المركز الاول برصيد 3 نقاط، فيما يحتل نادي التعاون المركز الثالث بنفس عدد النقاط ولكن يوجد فارق بالاهداف.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا:

الاول: سباهان الإيراني – 3 نقاط
الثانى: الدحيل القطري – 3 نقاط
الثالث: تعاون السعودي – 3 نقاط
الرابع: باختاكور الأوزبكي – 3 نقاط.

موعد مباراة التعاون السعودى و سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا :

 ومن المقرر أن يلتقى فريق التعاون مع نظيره سباهان أصفهان الإيراني، ، غدا الخميس الموافق 14 أبريل الجارى ، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت السعودية ، العاشرة والربع بتوقيت مصر .

القنوات الناقلة:

وتبث احداث المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس” التى تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا ، كما ستنقل ايضا، عبر قناة “SSC” داخل المملكة العربية السعودية ، وعلى قناة “أبوظبي الرياضية آسيا” داخل دولة الإمارات.

ملعب المباراة:

وتقام مباراة التعاون مع سباهان الإيراني، بالجولة الثالثة بدورى أبطال آسيا، على استاد” مدينة الملك عبدالله الرياضية” بمدينة ببريدة السعودية.

الجدير بالذكر أن هذه المواجهة تعد الأولى التي ستجمع بين فريقي التعاون وسباهان أصفهان، ببطولة دورى ابطال اسيا ، علمًا بأن الفريق السعودي فشل في تحقيق أي فوز أمام الفرق الإيرانية، بينما خسر بطل ايران، فى آخر 5 مباريات له أمام الأندية السعودية بشكل عام.

أقرا ايضا:

التعاون يواصل استعدادته لمواجهة سباهان الإيرانى بالجولة الثالثة فى دورى أبطال آسيا

إغلاق