موعد مباراة الإمارات وأوزبكستان كأس آسيا تحت 23 عام

موعد مباراة الإمارات وأوزبكستان كأس آسيا تحت 23 عام

نختتم منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عام ، و التي تؤهل إلى دور النصف النهائي بالبطولة الآسيوية ، و التي تنطلق نهايتها بنهاية مباراة المنتخب الأولمبي الإماراتي ضد المنتخب الأولمبي الأوزبكستاني ، و التي من المقرر أن يستضيفها إستاد راجامانجالا بالعاصمة التايلاندية.

 

موعد مباراةالإمارات وأوزبكستان” :-

بتوقيت جرينتش.. 13:15 ظهراً

بتوقيت القاهرة.. 15:15 عصراً

بتوقيت السعودية.. 16:15 عصراً

بتوقيت أبوظبي.. 17:15 مساءً

صعد المنتخب الأولمبي الإماراتي الذي كان مُتمركزاً بالمركز الأول في المجموعة الرابعة حاصلاً علي خمس نقاط، فقد نقطتين بالجولة الأولى بعد التعادل السلبى مع المنتخب الڤيتنامي ، ثم حقق الفوز علي منتخب كوريا الشمالية الأولمبي بالجولة الثانية، ليرجع يفقد نقطتين مرة أخرى بعد التعادل مع الأولمبي الأردني بالجولة الثالثة و الأخيرة من مبارايات دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

و في سياق متصل.. صعد المنتخب الأولمبي الأوزبكستاني إلى مباريات دور المجموعات بالبطولة الآسيوية و الذي كان متواجد بالمجموعة الثالثة حاملاً 4 نقاط ، حصدها من خلال التعادل الإيجابي في مباراته مع الأولمبي الإيراني بالجولة الأولى ، ثم الفوز علي الأولمبي الصيني بالجولة الثانية ، و يتلقى الهزيمة من منتخب كوريا الجنوبية بالجولة الأخيرة من مبارايات دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة ” الإمارات و أوزبكستان” :-

تذاع المباراة حصرياً علي قنوات..

BEIN SPORTS HD 4 – BEIN SPORTS HD 5

بالإضافة إلى إذاعة المباراة على النايل سات عبر قناة..

ALKASS THREE HD

إغلاق