موعد مباراة الأمارات واندونيسيا في تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم 2022

موعد مباراة الأمارات واندونيسيا في تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم 2022

موعد مباراة الأمارات واندونيسيا تنطلق يوم الخميس المقبل الموافق 10_10 الجولة الثانية من تصفيات القارة الصفراء”أسيا” المؤهلة لكاس العالم 2022.

وتضم التصفيات الخاصة بقارة العديد من المجموعات التي انتهت من أداء مباريات الجولة الأولي وألان تستعد لخوض مباريات الجولة الثانية.

وتشهد الساحة الكروية الأسيوية معترك كروي حافل بأفضل المنتخبات على الإطلاق وأثبتت المنتخبات العربية داخل تصفيات أسيا قوتها ومهارتها.

موعد مباراة الأمارات واندونيسيا

تنطلق مباراة الأمارات وأندونيسيا يوم الخميس المقبل في تصفيات دور المجموعات للمجموعة السابعة التي تضم إلى جانب الأمارات وأندونيسيا منتخب تايلاند ومنتخب فيتنام ومنتخب ماليزيا ويتصدر المنتخب التايلاندي صدارة هذه المجموعة برصيد 4 نقاط حققها من انتصار وتعادل ويلية منتخب الأمارات برصيد 3 نقاط ثم منتخب ماليزيا في المركز الثالث برصيد 3 نقا ويتبعهم منتخب فيتنام المركز الرابع برصيد نقطة واحد ويقبع منتخب إندونيسيا في ذيل المجموعة دون نقاط.

موعد مباراة تونس والكاميرون مباراة ودية

موعد المباراة وملعب المباراة والقنوات الناقلة.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الخميس المقبل العاشر من    اكتوبر على ارض ملعب أستاد أل مكتوم وتنقل المباراة مباشرًا من أرض الملعب قنوات بين سبورت الرياضية.

إغلاق