موعد مباراة الأردن والكويت في تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم 2022

موعد مباراة الأردن والكويت في تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم 2022

موعد مباراة الأردن والكويت تشهد الساحة الرياضية الكروية هذه الأيام العديد من المباريات الهامة في جميع البطولات الدولية والمحلية والتقليمية.

وتنطلق مباريات دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونشهد تصفيات المجموعة الثانية من جدول المجموعات المصنفة للتصفيات للمونديال.

وتعتبر مباراة الأشفاء المنتخبات العربية من اهم المباريات ويمتاز المنتخبان بالقوة والقدرة التكتيكية العالية لذا سنشاهد مباراة حماسية رائعة مختلفة.

موعد مباراة الأردن والكويت

يتقابل المنتخبان العربيان الأشفاء منتخب الأردن ومنتخب الكويت في إطار دور المجموعات للمجموعة الثانية والتي تضم بجانب ألأردن والكويت منتخب أستراليا و منتخب نيبال ومنتخب تايبيه الصينية ويتصدر المنتخب الكويتي صدارة هذه المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف حيث يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثاني بنفس عدد النقاط ويلية منتخب الأردن أيضًا بنفس رصيد النقاط بالإضافة إلى منتخب نيبال ويقبه منتخب تايبيه الصينية ذيل المجموعة بدون نقاط.

موعد مباراة عمان وأفغانستان في تصفيات أسيا المؤهلة لكاس العالم 2022

موعد المباراة ومكان أقامة المباراة والقنوات الناقلة.

تنطلق المباراة في مساء يوم الخميس المقبل الموافق 10_10_2019 في تمام الساعة السادسة مساءً على أرض ملعب ستاد عمان الدولي وتنقل لكم أحداث المباراة قنوات بين سبورت الرياضية المتخصصة.

إغلاق