ملخص مباراة الهلال وباختاكور في دوري أبطال آسيا اليوم 14-9-2020

ملخص مباراة الهلال وباختاكور في دوري أبطال آسيا اليوم 14-9-2020

شاهد ملخص مباراة الهلال وباختاكور اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا اليوم، ملخص الهلال وباختاكور اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون.

إنتهت مباراة نادي الهلال ضد نادي باختاكور اليوم بفوز نادي الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.

إقيمت مباراة نادي الهلال السعودي ضد نادي باختاكور على ملعب الجنوب في قطر، البطولة تستكمل في قطر بسبب جائحة كورونا.

ملخص مباراة الهلال وباختاكور

 

شاهد ملخص لقاء الهلال وباختاكور اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة، ملخص الهلال وباختاكور اليوم في دوري أبطال آسيا حصرياً عبر موقعنا كورة أون يوتيوب HD بدون تقطيع.

سجل هدف نادي الهلال السعودي الأول في الدقيقة السابعة والأربعون قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة عن طريق اللاعب سيباستيان جيوفينكو من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء سددها في شباك نادي باختاكور.

نجح نادي باختاكور في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السبعون من زمن المباراة عن طريق إرين ديرديوك من تسديدة قوية مستغلاً تمريرة من زميله ايجور كريمتس.

سجل اللاعب سلطان باهيري من تسديدة قوية في شباك نادي باختاكور في الوقت القاتل بالدقيقة السابعة والتسعون ليخفط ثلاث نقاط غالية لنادي الهلال السعودي.

بعد الفوز أصبح نادي الهلال السعودي يمتلك تسعة نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية وفي المركز الثاني نادي باختاكور برصيد سبعة نقاط فقط حتى الآن بعد خسارته اليوم.

نادي الهلال السعودي متبقي له ثلاثة مباريات في دور المجموعات ويسعي للحفاظ على الصدارة للتأهل من المركز الأول.

إغلاق