ملخص مباراة الهلال وباختاكور في دوري أبطال آسيا اليوم 17-9-2020

ملخص مباراة الهلال وباختاكور في دوري أبطال آسيا اليوم 17-9-2020

شاهد ملخص مباراة الهلال وباختاكور اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، ملخص الهلال وباختاكور اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

يلتقي نادي الهلال السعودي مع نادي باختاكور الأوزبكستاني اليوم في المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، مباراة هامة بالنسبة لنادي الهلال السعودي.

يحتل نادي الهلال السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة برصيد تسعة نقاط، فوز الهلال السعودي اليوم على باختاكور يؤكد حسم تاهله إلى الدور المقبل.

بينما يحتل نادي باختاكور المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا برصيد ستة نقاط خلف نادي الهلال بفارق ثلاثة نقاط فقط حتى الآن.

إقيمت مباراة نادي الهلال السعودي ضد نادي باختاكور الأوزبكستاني على ملعب الجنوب في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة تحكيمياً الحكم نواف عبدالله شكرالله.

ملخص مباراة الهلال وباختاكور

 

تشكيل الهلال اليوم: عبد الله المعيوف وأمير كردي وهيون سو ومحمد جحفلي وعلي آل البليهي وناصر الدوسري ومحمد كنو وجيوفينكو وكاريلو وبافيتيمبي جوميز وسالم الدوسري.

تشكيل باختاكور اليوم: سنجار فوتاكوف وخوجي أكبر عليانوف وأنزور إسماعيلوف وجلال الدين مشاريبوف وإيجور كرمتس ودوستونبيك خمادو وأوليدجون وأبروبيك إسماعيلوف وساردور سابيروخوجاييف وفاروخ ساييف وإرين ديرديوك.

فشل نادي الهلال في تسجيل أي أهداف خلال مباراة اليوم ضد نادي باختاكور حتى إنتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 ويتقاسم الفريقين النقطة، هدد اللاعب جوميز مرمى نادي باختاكور في أكثر من فرصة ولكن تألق الحارس سنجار في الحفاظ على نظافة شباكه حتى نهاية المباراة.

إغلاق