ملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا اليوم 15-9-2020

ملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا اليوم 15-9-2020

ننشر عبر موقعنا كورة أون ملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان اليوم في دوري أبطال آسيا، شاهد ملخص النصر وسباهان اصفهان حصرياً يوتيوب hd ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

إقيمت مباراة نادي النصر السعودي ضد نادي سباهان اصفهان الإيراني اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، يقود المباراة الحكم الاردني أدهم المخادمة.

إنتهت مباراة النصر السعوي أمام نادي سباهان اصفهان الإيراني بفوز نادي النصر السعودي بهدفين دون مقابل اليوم في دوري أبطال آسيا.

يحتل نادي النصر السعودي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا برصيد سبعة نقاط وبفارق نقطتين عن نادي السد القطري صاحب المركز الثاني.

بينما يحتل نادي سباهان اصفهان الإيراني المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط فقط حتى الآن من فوز وحيد على فريق العين الإماراتي في الجولة الأولى.

ملخص مباراة النصر وسباهان اصفهان

 

سجل اللاعب عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر السعودي الهدف الأول في الدقيقة التاسعة والعشرون من زمن المباراة عن طريق تمريرة من جونزالو مارتينز الوافد الجديد في أول مشاركة له مع نادي النصر.

إستمر تألق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر وسجل الهدف الثاني لنفسه ولنادي النصر في الدقيقة الثامنة والأربعون من زمن المباراة عن طريق تمريرة من سلطان الغنام.

حافظ نادي النصر على نظافة شباكه حتى نهاية المباراة وإنتهت المباراة بفوز نادي النصر بهدفين دون مقابل على حساب نادي اصفهان في دوري أبطال آسيا.

إغلاق