ملخص مباراة السد والعين في دوري أبطال آسيا اليوم 18-9-2020

ملخص مباراة السد والعين في دوري أبطال آسيا اليوم 18-9-2020

شاهد ملخص مباراة السد والعين كامل يوتيوب hd بدون تقطيع، ملخص السد والعين اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا.

إقيمت مباراة نادي السد القطري ضد نادي العين الإماراتي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا.

إنتهت مباراة السد ضد العين بفوز نادي السد بأربعة أهداف دون مقابل على حساب نادي العين اليوم في دوري أبطال آسيا.

يحتل نادي السد القطري المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثمانية نقاط وبالتفوق على نادي النصر السعودي بفارق نقطة.

بينما يحتل نادي العين الإماراتي المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل وحيد أمام نادي بيرسبوليس، موقف العين في التأهل أصبح صعب للغاية.

ملخص مباراة السد والعين

 

مدرب نادي السد تشافي هيرناديز يعتمد على التشكيل التالي أمام العين: في حراسة المرمى خالد عيسى وفي خط الدفاع كل من سالم عبدالله ومحمد شاكر وتسوكاسا شيوتاني وبندر محمد وفي خط الوسط كل من كايو وويلسون إدواردو وأحمد بارمان ومحمد عبدالرحمن وباويرزان إسلام خان وفي الهجوم مهاجم صريح كودجو لابا.

مدرب نادي العين بيدرو ايمانويل يعتمد على التشكيل التالي أمام السد: في حراسة المرمي سعد الشيب ونام تاي هي وفي خط الدفاع كل من بيدرو كوريا وبجواره عبدالكريم حسن ومحمد البياتي وفي خط الوسط كل من مصعف خضر وغويليرم توريس وخوخي بوعلام بينما الأسباني سانتي كازورلا في الأمام وفي خط الهجوم كل من أكرم عفيف وبغداد بونجاح.

في الدقيقة السادسة والعشرون سجل نادي السد القطري الهدف الأول عن طريق المهاجم بغداد بونجاح من تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس خالد عيسي.

سجل اللاعب أكرم عفيف الهدف الثاني لنادي السد في الدقيقة السادسة والخمسون من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة بأقدام المهاجم بغداد بونجاح.

سجل المهاجم بغداد بونجاح هدفه الثاني في المباراة والثالث للسد في الدقيقة السبعون من تسديدة متقنة سكنت الشباك من تمريرة اللاعب سانتي كازورلا.

في الدقائق الأخيرة سجل اللاعب رودريغو تاباتا الهدف الرابع لنادي السد بعد تمريرة من المتألق سانتي كازورلا.

إغلاق