ملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا اليوم 15-9-2020

ملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا اليوم 15-9-2020

ننشر عبر موقعنا كورة أون ملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس اليوم يوتيوب hd بدون تقطيع ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، بالتحديد منافسات المجموعة الثالثة من دوري الأبطال.

إقيمت مباراة نادي التعاون السعودي ضد نادي بيرسبوليس الإيراني على ملعب المدينة التعليمية في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري.

يحتل نادي التعاون السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا برصيد ستة نقاط وبالتساوي في النقاط مع نادي الدحيل القطري.

بينما يحتل نادي بيرسبوليس الإيراني المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل في ثاني جولة مع نادي الشارقة الإماراتي.

إنتهت مباراة نادي التعاون السعودي ضد نادي بيرسبوليس الإيراني بفوز نادي بيرسبوليس بهدف نظيف اليوم في دوري أبطال آسيا.

ملخص مباراة التعاون وبيرسبوليس

 

هدد اللاعب ميشيل ديوك مهاجم نادي التعاون السعودي مرمى نادي بيرسبوليس في فرصتين خلال الشوط الأول ولكن تألق حارس بيرسبوليس حامد لك في التصدي لفرص التعاون والخروج بشباكه نظيفة خلال الشوط الأول.

الشوط الأول إنتهي بالتعادل السلبي 0-0 بدون أهداف بين نادي التعاون أمام نادي بيرسبوليس رغم الخطورة على كلا المرمين.

في الشوط الثاني وبالتحديد الدقيقة الثانية والثمانون سجل اللاعب خليل شجاع خليل زادة من ضربة رأسية قوية مستغلاً ركلة ركنية فشل نادي التعاون في إبعادها عن شباك الحارس كاسيو.

حافظ نادي بيرسبوليس على فارق الهدف حتى نهاية المباراة وخرجت المباراة بفوز الفريق الإيراني بهدف نظيف على حساب نادي التعاون السعودي.

إغلاق