مدرب الهلال: لا يهمني من سأواجه في النهائي تركيزي على رفع الكأس

مدرب الهلال: لا يهمني من سأواجه في النهائي تركيزي على رفع الكأس

أعرب رزافان لوشيسكو، مدرب الهلال خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء لقاء السد القطري، عن انزعاجه من أداء فريقه اليوم، وقال، “إجمالاً، أنا لست راضياً عن الطريقة هذه التي وصلنا لها، ولكن غداً سندرك نحن جميعاً بأن كل هذا قد مضى”.

 

وتابع، “صحيح لم نظهر بشكل جيد اليوم في كل الجوانب ونتيجة المباراة الأولى أعطتنا أفضلية وجعلتنا اليوم تحت الضغط”.

 

وأضاف، “الأهداف المتتالية لفريق السد أتت في وقت صعب ومحرج بالنسبة لنا، والعوامل النفسية كانت لها السبب البارز في صعوبة الأمور علينا اليوم والذي كاد أن يكلفنا التأهل”.

واستكمل، “نعم اليوم كنا في وضع ليس جيد على الإطلاق، ولكننا سنعمل على عدم الظهور بمثل هذه الصورة وهذا الشكل مستقبلاً وسنسعى لتفاديها، وكل شيء سلبي حدث اليوم سنعمل بشكل مضاعف على عدم تكراره، فقط اتركوا لي العمل والانشغال بتحضير الفريق لنهائي دوري أبطال آسيا”.

وواصل، “كنا في الأوقات التي أجرينا بها التبديلات متحكمين بشكل جيد في اللعب، ورأيت في أجزاء من اللقاء إتزان وتركيز”.

واستطرد،”كل ما حدث في نهاية المباراة حدث في لحظات قليلة جداً، صحيح أننا كدنا أن نخسر التأهل ولكن بالمجمل نحن في النهائي”.

وعند سؤاله عن أي فريق تفضل أن تواجهه في النهائي، قال، ” لايهمني من سأقابل سواء غوانزو أو أوراوا، أريد أن أرفع الكأس فقط”.

وأكد على أن النهائي سيكون مختلف، حيث قال، “نحن نتحدث عن مباراة نصف نهائي، وكنا نعلم بأن المهمة لن تكون سهلة، انتهت المباراة وهدفنا الأكبر تحقق، في النهائي ستكون الحسابات مختلفة والأمور مغايرة، وتنتظرنا مواجهة قوية بلا شك وسنكون مستعدين لها بأفضل صورة ممكنة”.

وأكمل، “لا نتخذ لغة اللوم تجاه أي من اللاعبين، هذا أمر ليس جيداً، نحن في النهائي الآن، والتقلبات تحدث في المباريات، والأخطاء صحيح ممكن أن تكلفنا الكثير، ولكن الأهم تحقق”.

وتابع، “عندما نلوم سلمان الفرج بارتكاب الأخطاء وهذا أمر يحدث في كرة القدم، علينا ألا ننسى أنه كان نجماً لمباراة الذهاب في الدوحة وله الفضل في تحقيق الفوز هناك، وسنناقش كيف أتت أهداف السد “.

واستشهد بمقولة في اليونان، حيث قال، “لدينا مقولة في رومانيا وأنا أؤمن بها “يجب أن ترضى بما تمتلك” ونحن في النهائي، وعلينا الاستعداد لذلك الأمر”.

وشدد على أن هذا النهائي سيكون مختلف تماماً عن النهائيين السابقين للهلال في آخر 5 سنوات.

يذكر أن الهلال قد تمكن من التأهل إلى دور نهائي دوري أبطال آسيا 2019، بعد أن أزاح السد القطري، بسداسية مقابل خمسة بمجموع المباراتين.

إغلاق