موعد مباراة الهلال السعودي والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يعود الزعيم مرة أخرى إلى منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين الدرجة الأولى من خلال مباراة الهلال السعودي والاتفاق. بعد أن غاب عن منافسات الجولة السابقة. بسبب مشاركته في فعاليات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي نجح في التأهل فيها إلى الدور الربع النهائي من البطولة القارية، ولذلك يدخل الفريق صاحب الأرض ومعنوياته مرتفعة للغاية ساعياً نحو الثلاث نقاط كاملة في المباراة التي تقام في مساء اليوم السبت الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري.

موعد مباراة الهلال السعودي والاتفاق في الدوري السعودي 

يستضيف ملعب استاد الملك فيصل الدولي من أجل استضافة مباراة الهلال السعودي والاتفاق ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري السعودي للمحترفين الدرجة الأولى، والتي من المقرر أن تُلعب في مساء اليوم السبت الموافق 18 من الشهر الجاري، وهي ثاني المباريات في هذا اليوم، الذي سوف يشهد إقامة آخر ثلاث لقاءات من عمر هذه الجولة.

توقيت مباراة الهلال السعودي والاتفاق في الدوري السعودي  

من المقرر أن تكون مباراة الهلال السعودي والاتفاق هي المباراة الإفتتاحية التي سوف تقام في مساء يوم السبت الموافق 18/9 في ختام منافسات الأسبوع الخامس من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على أن تنطلق في تمام الساعة:

  • الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والاتفاق ومعلق المباراة 

أصبح بإمكان المشجع السعودي، مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي على شاشات التلفزيون وشبكة الإنترنت. بعد أن قامت قنوات السعودية سبورت SSC بشراء حقوق بث هذه المباريات، بالإضافة إلى منصة شاهد التي تقوم بإذاعة المباريات على جودتين، أحدهما SD والأخرى HD. إلا أن هذه الجودة لا يمكن مشاهدة إلا من خلال الإشتراك على منصة شاهد VIP، وفيما يلي يمكنكم التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والاتفاق ومعلق المباراة على شاشة التلفزيون.

القنوات الناقلة معلق المباراة
“SSC Sports HD 1” الرياضية السعودية فارس عوض

ترتيب فريق الهلال السعودي في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

بعد أن كان فريق الهلال السعودي من الفرق المتصدرة لجدول مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. تراجع الفريق في ترتيبه في الجدول. بسبب تأجيل مباراة الجولة الرابعة له، والتي كانت ضد فريق الفيحاء. بسبب مشاركة فريق الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تعارض موعد المباراة فيها في الدور ال16 مع موعد مباراة الهلال في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين الدرجة الأولى.

ويحتل فريق الهلال قبل مباراته مع فريق الاتفاق في الجولة الخامسة المركز الرابع من ترتيب الجدول. حيث يحتل الزعيم المركز الرابع برصيد 7 نقاط، تمكن من الحصول عليهم. بعد الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

مباراة الهلال السعودي والاتفاق

ترتيب فريق الاتفاق في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 

يسعى فريق الاتفاق إلى تحقيق نتيجة إيجابية. في مباراته التي يحل فيها ضيفاً على فريق الهلال على ملعب استاد الملك فيصل الدولي. خاصة في ظل النتائج السلبية التي حققها الفريق على مدار الأربع لقاءات السابقة. بعد فوزه في مباراة واحدة وتعادل في ثلاثة، وعلى الرغم من أنه لم يتلقى أي هزيمة. إلا أنه لا يملك سوى 6 نقاط في رصيده محتلاً بها المركز التاسع من ترتيب الجدول.

شاهد معنا: أهداف مباراة الفيصلي والفيحاء في الدوري السعودي.

إغلاق