قبل نهائي دوري أبطال آسيا.. كيف ظهر أوراوا الياباني أمام الفرق العربية؟

قبل نهائي دوري أبطال آسيا.. كيف ظهر أوراوا الياباني أمام الفرق العربية؟

يواجه أوراوا ريدز الياباني، نظيره الهلال السعودي، مساء اليوم السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

 

واجه أوراوا 5 فرق عربية، وهم ” القادسية الكويتي، النجم الساحلي التونسي، الهلال السعودي، الجزيرة الإماراتي، الوداد البيضاوي”، في 7 لقاءات.

أقيم 4 مباريات منها على أراضي عربية ” السعودية والإمارات”، تلقى هزيتمتين وتعادل في لقاء وفاز في مثله.

أمام القادسية الكويتي لعب لقائين في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2008، خسر ذهاباً على أرض الخصم بثلاثية مقابل هدفين، وفاز في اليابان بثنائية نظيفة.

وفي عام 2007، واجه النجم الساحلي التونسي، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، في النسخة التي أقيمت على أرض اليابان، تعادل إيجابياً بهدفين، لحتكم الفريقين إلى ضربات الجزاء في نهاية الأمر، ليتمكن الفريق الياباني من الفوز بنتيجة 4-2.

وفي عام 2017، قابل الهلال السعودي، في نهائي دوري أبطال آسيا، ذهاباً تعادل إيجابياً بهدف في السعودية، وإياباً فاز بهدف دون رد على أرضه في اليابان.

أما في بطولة كأس العالم للأندية 2017، بالنسخة التي أقيمت على أرض الإمارات، واجه الجزيرة الإماراتي في الدور الثاني، وخسر بهدف دون رد، وفي نفس المسابقة من العام ذاته، التقى بنظيره الوداد البيضاوي المغربي، في مباراة تحديد المركز الخامس، فاز بثلاثية مقابل هدفين.

يذكر أن اللقاء سينطلق عند الساعة الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، والسادسة والنصف بتوقيت مصر، بقيادة الحكم الدولي العراقي “علي صباح”.

إغلاق