حيدر نجم: الفوز علي تايلاند هدفنا الأول و لا بديل للفوز

حيدر نجم: الفوز علي تايلاند هدفنا الأول و لا بديل للفوز

صرح “حيدر نجم” المدرب المساعد للمنتخب الأوليمبي العراقي في تصريحات صحفية ، بأن مباراة الأوليمبي الأسترالي بمثابة مفترق طرق لفريقنا ، و أكد بأن اليوم بها فرصة لتحقيق الفوز.

 

و أشار نجم بأن المنتخب العراقي دخل في بعض الأمور المُعقدة بسبب تعادله في مشاركاته بالبطولة الآسيوية ، و لكن ليس هناك أموراً مستحيلة، و كل شيء وارد في كرة القدم .

و في سياق متصل.. أكد نجم بأن الفوز هو الهدف الأول للمنتخب الأوليمبي و لا بديل لذلك ، و أضاف بأننا نسعي إلى تحقيق إنجازات لأبعد مرحلة ، و أن فرصتنا في التأهل لدور الربع النهائي من البطولة الآسيوية تحت ال 23 عام ، قريبة في حالة الفوز.

وأضاف نجم بأن الأوليمبي التايلاندي ليس فريقاً سهلاً، فهو يمتلك عناصر جيدة من اللاعبين، قادرين على تحقيق الفوز و التألق بالبطولة بشتي الطرق ، خاصة و أن العاصمة التايلاندية المضيفة للبطولة الآسيوية.

و في الختام.. أكد نجم بأن لاعبي الأوليمبي العراقي لديهم الإصرار إلى تحقيق هزيمة الأوليمبي التايلاندي ، و استغلال الفرصة لتمثيل منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو 2020.

يلتقي منتخب العراق و منتخب تايلاند ، اليوم الثلاثاء الموافق 14/1/2020 ، في تمام الساعة الساعة 13:15 بتوقيت جرينيتش، 15:15 بتوقيت مصر، 16:15 بتوقيت السعودية ، 17:15 بتوقيت أبوظبي.

إغلاق