تغيير إجباري في تشكيل أوراوا الياباني أمام الهلال.. وبصيص أمل

تغيير إجباري في تشكيل أوراوا الياباني أمام الهلال.. وبصيص أمل

يستعد الهلال السعودي لاستضافة نظيره الياباني فريق أوراوا ريدز، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

 

وسيغيب عن صفوف فريق أوراوا ريدز الياباني، في لقاء الذهاب غداً، حارس المرمى نيشيكاوا، بسبب تراكم البطاقات، ليضطر مدرب الفريق إلى الدفع بالحارس هاروكي فوكوشيما.

خاض نيشيكاوا، 48 مباراة في عام 2019، خرج بشباك نظيفة في 12 مباراة، ودخل شباكه 63 هدف.

أما بالنسبة للحارس فوكوشيما، لعب لقائين هذا الموسم، ودخل مرماه هدفين بواقع هدف في كل مباراة، آخرهم لقاء كاشيما في الدوري والذي انتهى بخسارة أوراوا بهدف دون رد، يوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الماضي.

وربما يحمل الأمر شئ من بصيص الأمل لجماهير الفريق الياباني أو فأل خير، إذ أن نيشيكاوا عندما غاب بعد عدة نتائج سلبية للفريق في عام 2018، عقب تلقيه 3 هزائم، دخل فوكوشيما بديلاً له، ليخرج متعادلاً سلبياً، وكان اللقاء خارج دياره أيضاً.

بينما الآن، خسر الفريق في آخر لقاء له، بهدفين نظيفين، وتعادل بهدف في المباراة الأولى، ويضطر مدرب أوراوا الدفع بالحارس فوكوشيما، فهل سيفعلها مجدداً ويخرج دون أهداف ؟

جدير بالذكر أن فوكوشيما، ليس لديه أي خبرة في دوري أبطال آسيا مطلقاً، على عكس نيشيكاوا، الذي لعب 38 مباراة، وخرج بشباك نظيفة في 15 لقاء، ودخل مرماه 38 هدف، وهو من حرس عرين أوراوا في نهائي 2017 أمام الهلال، الذي تلقى هدف وحيد في اللقائين.

إغلاق