تشكيل مباراة الأهلي والشرطة اليوم 17-9-2020 في دوري أبطال آسيا

تشكيل مباراة الأهلي والشرطة اليوم 17-9-2020 في دوري أبطال آسيا

ننشر حصرياً عبر موقعنا كورة أون تشكيل مباراة الأهلي والشرطة اليوم في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، يلتقي نادي الأهلي السعودي مع نادي الشرطة العراقي اليوم في دوري أبطال آسيا على ملعب استاد خليفة الدولي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين نادي الأهلي السعودي ونادي الشرطة العراقي قد إنتهت بفوز نادي الأهلي على الشرطة، وهي المباراة السابقة في المجموعة.

قد اعتبر نادي الوحدة الإماراتي منسحب من بطولة دوري أبطال آسيا وتم إلغاء نتائج الفريق لتستكمل المجموعة الأولى بثلاثة أندية فقط.

فقد ضمن نادي الأهلي السعودي التأهل مبكراً بتواجده في صدارة ترتيب المجموعة الاولى بستة نقاط بعد الفوز في اول مباراتين.

بينما يحتل نادي الشرطة العراقي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل أمام نادي استقلال طهران في الجولة الأولى.

تشكيل مباراة الأهلي والشرطة.

 

يعتمد المدير الفني لنادي الأهلي السعودي ميلوفيتش على التشكيل التالي: في حراسة المرمى محمد العويس وفي خط الدفاع كل من حسين عبدالغني ومعتز هوساوي وعبدالباسط الهندي وعبدالله حسون وفي الوسط كل من لوكاس ليما ويوسف الحربي وفي خط الوسط الهجومي كل من محمد المجحد وهيثم عسيري وماركو مارين ومهاجم نادي الأهلي اليوم مازن ابو شرارة.

يعتمد نادي الشرطة العراقي على التشكيل التالي اليوم: في حراسة المرمى أحمد باسل وفي خط الدفاع كل من كرار عامر وسعود ناطق وعلي فايز ومحمد شوكان وفي خط الوسط كل من مازن فياض وخضر علي ومحمد مزهر ومحمد قاسم وحسام كاظم وفي خط الهجوم مهاجم صريح سعد عبد الأمير.

مشاهدة مباراة الأهلي والشرطة

إغلاق