ترتيب المجموعة الرابعة بطولة كأس آسيا تحت 23 عام

ترتيب المجموعة الرابعة بطولة كأس آسيا تحت 23 عام

انتهت منذ ساعات فعاليات الجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس الأمم الآسيوية تحت ال 23 عام ، والتي انتهت بمباريات منتخبات المجموعة الرابعة ” الإمارات و الأردن و كوريا الشمالية و ڤيتنام”.

 

و يصعد المنتخب الأولمبي الإماراتي مُصطحباً المنتخب الأولمبي الأردني إلي دور الربع النهائي من البطولة الآسيوية تحت ال 23 عام ، والتي تنطلق بدايتها يوم السبت المقبل الموافق 18/1/2020.

يصعد الأولمبي الإماراتي حاصلاً على المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط ، حصدها من خلال التعادل السلبى مع ڤيتنام في الجولة الأولى ، و بالجولة الثانية فاز الأولمبي الإماراتي علي منتخب كوريا بنتيجة 2-0 ، و بالجولة الثالثة تعادل مع الأردن بنتيجة 1-1.

و يصطحب الأولمبي الإماراتي معه الأولمبي الأردني الحاصل على نفس عدد النقاط 5 نقاط ، جمعها في الفوز على كوريا الشمالية في الجولة الأولى ، ثم التعادل السلبى مع ڤيتنام في الجولة الثانية ، و التعادل أيضا مع الإمارات بنتيجة 1-1.

و يخرج منتخبي ” ڤيتنام و كوريا الشمالية” من البطولة الآسيوية، حيث يحتل الأولمبي كوريا الشمالية المركز الثالث بثلاثة نقاط حصدها في الفوز في مباراته الأخيرة أمام الأولمبي الأردني.

و يتذيل الأولمبي الڤيتنامي المجموعة الرابعة بعد خسارته اليوم أمام كوريا الشمالية، و التعادل مع الإمارات و الأردن تعادلاً سلبياً ، ليحصد نقطتين قبل خروجه من البطولة الآسيوية.

ترتيب المجموعة الرابعة :-
المنتخب الأولمبي الإماراتي.. المركز الأول برصيد 5 نقاط
المنتخب الأولمبي الأردني.. المركز الثاني برصيد 5 نقاط
المنتجب الأولمبي كوريا الشمالية.. المركز الثالث برصيد 3 نقاط
المنتخب الأولمبي الڤيتنامي.. المركز الرابع برصيد نقطتين

إغلاق