بيان ناري من رئيس الهلال السابق ضد الاتحاد الآسيوي

بيان ناري من رئيس الهلال السابق ضد الاتحاد الآسيوي

عبر سامي الجابر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي السابق، عن استيائه من قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بشأن اعتبار الأزرق منسحبا أمام شباب أهلي دبي.

 

وكان الاتحاد الآسيوي قد قرر، اعتبار فريق الهلال منسحبا من بطولة دوري أبطال آسيا، لعدم وجود العدد الكافي في قائمة المباراة.

وكتب الجابر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، “تبرير الاتحاد الاسيوي لاستبعاد الهلال من البطولة مضحك جداً و محاولة وضع اللوم على الإدارة الهلالية يثير الريبة فعلاً ، ما يحدث امر معيب جداً. اللائحة تمنح لجنة المسابقات اتخاذ اي قرار استثنائي في حال وجود ظروف قاهرة”.

وتابع، “الاتحاد الدولي وضع في اعتباراته مع عودة المسابقات ضمان تسهيل مشاركة الفرق و غير في قانون كرة القدم واتاح فرصة الاستفادة من خمس تغييرات في المباريات فهل عجز الاتحاد الاسيوي من استخدام استثناء تنص عليه لائحته”.

واستكمل، “الاعتذار بالجدولة غير منطقي مطلقاً ، نهائي البطولة تم جدولته في ديسمبر المقبل هذا اولاً. ثانياً تأجل مباراة دور ال١٦ لفريق الهلال لن يخلق اي فوضى في الجدولة مع الغاء الذهاب والاياب”.

واضاف، “تأجيل لقاء الهلال في دور ال١٦ يعني ان الفرق الاخرى تستطيع ان تكمل هذا الدور دون تغيير و تجدول مباراة الهلال بالتنسيق مع الفريق الذي سيواجه الهلال. ليبقى بعد ذلك على مجموعة الغرب مباراتان فقط لدور الثمانية و مباراة واحدة فقط لدور الاربعة”.

فيما تساءل، “هل سيعجز الاتحاد الاسيوي عن جدولة ثلاث مباريات قبل النهائي في ديسمبر ؟؟؟؟؟؟ ام انه لم يسعى في الاصل لايجاد حل للمحافظة على حقوق حامل اللقب و متصدر مجموعته الذي احترم المسابقة واستمر رغم كل حدث له منذ استئناف التصفيات”.

إقرأ أيضاً

الهلال السعودي يصدر بيانا للرد على قرلر الاتحاد الآسيوي

إغلاق