القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا ريد بإياب نهائي دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا ريد بإياب نهائي دوري أبطال آسيا

أصبح التساؤل عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا ريد دياموندز الياباني في إياب مباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2022 واحدة من أكثر عمليات البحث التي يشهدها متصفح جوجل خلال هذه الساعات مع اقتراب موعد هذا اللقاء، المقرر إقامته مساء السبت 6 مايو 2023.

وترغب الكثير من الجماهير العربية في متابعة هذه المواجهة، خاصة بعد انتهاء نتيجة الذهاب، والتي أقيمت داخل المملكة العربية السعودية بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا ريد دياموندز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 23-2022؟

وكانت مجموعة قنوات السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2022 حصريًا في الوطن العربي، قد أعلنت عن نقل مواجهة الإياب بنهائي البطولة بين الهلال السعودي واوراوا ريد دياموندز الياباني عبر قناتها الأولى، وهي:

  1. SSC Sports 1 HD.

اسم المعلق على قناة SSC Sports 1 HD الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا ريد دياموندز اليوم السبت 2023-5-6

كما أعلنت شبكة القنوات السعودية عن اسم المعلق الذي تم إسناد مهمة التعليق إليه على أحداث هذه المواجهة المرتقبة، وهو المذيع العماني المتميز خليل البلوشي“.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا ريد
القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا ريد

تعرف على تردد قناة SSC Sports 1 HD الناقلة لمباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2022

وقبل توضيح تردد قناة SSC Sports 1 HD، يجب الإشارة إلى أن إنها إحدى القنوات المشفرة التي تحتاج إلى اشتراك، حتى يمكن استقبالها على جهاز الرسيفر الذي يتم استلامه عند دفع الأشتراكات المطلوبة لشبكة القنوات السعودية، وبعدها يمكن تشغيل هذه القناة على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12418.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معدل الترميز: 27500.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا ريد دياموندز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 23-2022؟

وعلى الرغم من الأخبار الأخيرة التي انتشرت حول حصول مجموعة قنوات الكأس المفتوحة على حقوق نقل إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين زعيم الأندية الآسيوية والفريق الياباني. إلا أن سرعان ما حرصت القنوات القطرية على تكذيب ذلك، وتم التأكيد على عدم وجود أي قنوات مفتوحة سوف تنقل هذا اللقاء مباشرًة.

موعد إياب نهائي دوري أبطل آسيا 2023-2022 بالتوقيتات العربية المختلفة

بسبب إقامة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي واوراوا ريد دياموندز الياباني على أرض الأخير. فإن هذه المباراة سوف تنطلق مبكرًا في صباح اليوم السبت 6 مايو 2023 بالتوقيتات العربية المختلفة، وذلك بتمام الساعة :

  • 11.00 صباحًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 12.00 ظهرًا بتوقيت دولة الإمارات وعمان.
  • 9.00 صباحًا بتوقيت دول المغرب العربي. 
القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا ريد
القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا ريد

ماذا يحتاج الهلال السعودي للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 23-2022 بعد انتهاء الذهاب بالتعادل الإيجابي؟

ويدخل فريق الهلال السعودي لقاء العودة في نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2022 وهو في موقف لا يُحسد عليه. بعد انتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لصالح كل فريق. مما يجعل الزعيم بحاجة إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة للتويج بلقب المسابقة.

أو تحقيق التعادل الإيجابي. من أجل اللجوء إلى الشوطيين الإضافيين، وفي حالة استمرار النتيجة. فإن الفريقان سوف يلجآن إلى تسديد ركلات الترجيح من نقطة الجزاء! لحسم النتيجة، والتعرف على حامل لقب هذه النسخة من البطولة القارية الآسيوية.

إغلاق