القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسوريا كأس آسيا تحت 23 عام

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسوريا كأس آسيا تحت 23 عام

ضمن استكمال منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس الأمم الآسيوية تحت ال 23 عام ، يستضيف إستاد تاماسات بالأراضي التايلاندية يوم الثلاثاء الموافق 15/1/2020 ، بمباراة بين منتخبي المجموعة الثانية ، “المنتخب الأولمبي السعودي ضد المنتخب الأولمبي السوري“.

 

موعد مباراة ” السعودية و سوريا” :-

الساعة 13:15 ظهراً بتوقيت جرينيتش ، و الساعة 15:15 عصراً بتوقيت القاهرة ، و الساعة 16:15 عصراً بتوقيت السعودية، و الساعة 17:15 بتوقيت أبوظبي.

ستكون المباراة مثيرة و مصيرية بالنسبة للمنتخبان، خاصة بعد تعادلهما في النقاط ، فكلا المنتخبين يرغبان في الوصول إلى دور ربع النهائي بالبطولة الآسيوية.

حيث يحتل الأولمبي السوري المركز الأول بالمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط ، حصدها من تعادله مع قطر بنتيجة 2-2 في منافسات الجولة الأولى ، و الفوز علي اليابان في الجولة الثانية 2-1.

و بنفس عدد النقاط يتمركز المنتخب السعودي بالمركز الثاني بالمجموعة، حقق إنتصاراً علي اليابان بنتيجة 2-1 بالجولة الأولى ، و في الجولة الثانية تعادل سلبياً مع الأولمبي القطري.

القنوات الناقلة لمباراة ” السعودية و سوريا” :-

تشاهدون المباراة على قنوات..

BEIN SPORTS HD 4 – BEIN SPORTS HD 5

الناقل الحصري لبطولة كأس الأمم الآسيوية تحت ال 23 عام ، مع وجود أبرز المُعلقين الرياضين بالإضافة إلى تواجد الاستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة ، و تذاع المباراة على النايل سات علي قناة.. ALKASS THREE HD.

إغلاق