الجهاز الطبي للأوليمبي السعودي يوضح إصابة الحمدان

الجهاز الطبي للأوليمبي السعودي يوضح إصابة الحمدان

أوضح الجهاز الطبي للمنتخب الأوليمبي السعودي عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها اللاعب “عبدالله الحمدان” مهاجم المنتخب الأوليمبي السعودي ، و التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق أمام الأوليمبي الياباني ضمن منافسات الجولة الأولى ، و أضطر الي الخروج من الملعب.

 

حيث أجرى الحمدان إلى الفحوصات الطبية للإطمئنان علي وضعه الصحي و حجم الإصابة ، التي كشفت عن إصابته بإلتواء في مفصل الكاحل الأيمن ، و يخضع اللاعب إلي البرنامج التأهيلي و العلاجي للتعافي من الإصابة ، للتمكن من العودة سريعاً للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي السعودي في مباراياته بالعاصمة التايلاندية في بطولة كأس الأمم الآسيوية تحت ال 23 عام.

و علي جانبه كتب الحساب الرسمي للأوليمبي السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء أمس الجمعة عن إصابة اللاعب ، متمنياً له الشفاء العاجل و العودة سريعاً للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي.

جدير بالذكر أن الأوليمبي السعودي تألق في أولي مباراياته بالبطولة الآسيوية ، و حصد النقاط الثلاث أمام المنتخب الياباني ، و يستعد الي منافسة الأوليمبي القطري في منافسات الجولة الثانية ، المقرر لها بعد غد الأحد المقبل الموافق 12/1/2020.

إغلاق