الاتحاد الآسيوي يقرر تأجيل نهائي أبطال آسيا إلى 19 ديسمبر

الاتحاد الآسيوي يقرر تأجيل نهائي أبطال آسيا إلى 19 ديسمبر

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تأجيل موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2020 إلي يوم 19 من شهر ديسمبر المقبل بدلاً من 5 من ذات الشهر، وسيقام في منطقة الغرب من مباراة واحدة بدلاً من أن تنطلق مباراتي ذهاب وإياب.

 

كما قرر الاتحاد الآسيوي، بأن يتم إلغاء نسخة هذا الموسم من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتوقف مسابقة المستوي الثاني للأندية في القارة منذ شهر مارس الماضي، حيث كان من المقرر أن تُستكمل البطولة خلال هذا الشهر الجاري في ملاعب محددة.

وأشار الاتحاد في بيان رسمي، بأن في ظل الصعوبات بسبب التنسيق بين المناطق الخمس في كأس الاتحاد الآسيوي واستئناف المباريات، لافتاً بأن اللجنة التنفيذية اتفقت على أن ظروف انتشار فيروس كورونا تسببت في تعقيدات أدت إلى إلغاء الموسم الحالى من المسابقة.

كما أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بأنه سيتم نقل بطولة آسيا لكرة الصالات لتنطلق في الكويت، على أن يتم تعديل موعد البطولة لتقام في الفترة ما بين 2 إلى 13 من شهر ديسمبر بدلاً من الموعد السابق الذي كان محدد خلال شهر نوفمبر، لكي يتم السماح للاتحادات الوطنية بالاستعداد.

إقرأ أيضاً

الاتحاد الآسيوي يتسلم ملفات استضافة ⁧‫كأس آسيا‬⁩ لعام 2027

إغلاق