الأندية الصاعدة إلى الدور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2020

الأندية الصاعدة إلى الدور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2020

أختتمت منذ دقائق منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020، اليوم الخميس، والتي حسمت تأهل الأندية إلى الدور السادس عشر من البطولة الآسيوية.

 

حيث تأهل كلاً من المجموعة الأولي “أهلي جدة، إستقلال طهران”، ومن المجموعة الثانية “باختاكور، شباب أهلي دبي”، والمجموعة الثالثة “برسيبوليس، التعاون” والمجموعة الرابعة “النصر، السد”.

-المجموعة الأولي:-

تأهل أهلي جدة بعد أن حصد المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزين وهزيمتين، بينما تأهل إستقلال طهران بعد أن تمركز في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، من فوز وتعادل في مباراتين و خسر في لقاء وحيد.

-المجموعة الثانية:-

حجز باختاكور التأهل بعد أن جمع في رصيده 10 نقاط بالمركز الأول، من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، بينما صعد شباب الأهلي دبي بعد أن تمركز في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، جمعها من خلال الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في لقاء.

-المجموعة الثالثة:-

نجح برسبوليس في حجز بطاقة التأهل بعد أن جمع في رصيده 10 نقاط بالمركز الأول، جمعها من خلال الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء والهزيمة في مباراتين، بينما تأهل التعاون لأول مرة في تاريخ النادي بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات بالإضافة إلى 3 هزائم.

-المجموعة الرابعة:-

صعد النصر بعد أن انفرد بصدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين وتعادل في لقاء وحيد، بينما تأهل السد بعد أن جمع في رصيده 9 نقاط بالمركز الثاني من خلال الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مواجهات والهزيمة في لقاء وحيد.

-ومن جانبه يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة ضد شباب أهلي دبي، يوم السبت المقبل الموافق 26 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 15:40 عصراً بتوقيت القاهرة.

-بينما يجتمع باختاكور ضد إستقلال طهران، يوم السبت المقبل الموافق 26 سبتمبر 2020، في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت القاهرة.

-ويتواجه السد ضد برسبوليس الإيراني يوم الأحد المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 03:40 عصراً بتوقيت القاهرة.

-كما يجتمع التعاون ضد النصر يوم الأحد المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 07:45 مساء بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة التعاون والدحيل في دوري أبطال آسيا

إغلاق