أهداف مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو اليوم 14-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو اليوم 14-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا اليوم، أهداف شباب الأهلي وشاهر خودرو اليوم.

يحتل نادي شباب الأهلي دبي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، فقد خسر نادي شباب الأهلي أول مباراتين في المجموعة، على الجانب الأخر فريق شاهر خودرو يحتل المركز الرابع بدون رصيد من النقاط أيضاً.

أهداف مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو

 

يلعب نادي شباب الأهلي دبي بقيادة المدير الفني جيرداد زارجوسا بالتشكيل التالي اليوم: في حراسة المرمى ماجد ناصر وفي خط الدفاع كل من محمد مرزوق، وليد عباس، عزيزجون غانييف، إسماعيل الحمادي وفي خط الوسط كل من عبدالعزيز هيكل، أحمد خليل، عبدالله النقبي وفي خط الهجوم كل من يوسف جابر، أحمد محمد، ماجد حسن”.

مازال التعادل السلبي 0-0 يخيم على أجواء مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي ضد نادي شاهر خودرو الإيراني اليوم في دوري أبطال آسيا.

فشل نادي شباب الأهلي دبي في تسجيل أي أهداف خلال الشوط الأول، قدم نادي شاهر خودرو أداء دفاعي مميز حتى الآن.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 بين نادي شباب الأهلي وشاهر خودرو اليوم في دوري أبطال آسيا.

سجل اللاعب حارب سهيل عبدالله هدف نادي شباب الأهلي دبي الأول في الدقيقة الخامسة والسبعون من زمن المباراة بعد تمريرة من اللاعب حسين عبد العزيز هيكل.

إنتهت المباراة بفوز نادي شباب الأهلي دبي بهدف نظيف على حساب نادي شاهر خودرو ويحصد نادي شباب الأهلي ثلاث نقاط غالية الثمن.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة شباب الأهلي دبي ضد نادي شاهر خودرو الإيراني على ملعب استاد الجنوب في قطر، كان قرار الإتحاد الآسيوي بإستكمال البطولة في قطر بسبب جائحة كورونا.

إغلاق