أهداف مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو اليوم 17-9-2020 دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو اليوم 17-9-2020 دوري أبطال آسيا

ننشر أهداف مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو اليوم عبر موقعنا كورة أون، أهداف شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو اليوم حصرياً عبر يوتيوب جودة hd بدون تقطيع، أهداف شباب الأهلي الإماراتي وشاهر خودرو الإيراني في دوري أبطال آسيا.

يلتقي نادي شباب الأهلي دبي ضد نادي شاهر خودرو اليوم في دوري أبطال آسيا بالتحديد منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، يقع الفريقين في المجموعة الثانية.

يحتل نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط وبفارق ثلاثة نقاط عن المركز الثاني والمركز الأول فريقي الهلال وباختاكور.

بينما يحتل نادي شاهر خودرو الإيراني المركز الأخير في ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، لم يحقق نادي شاهر خودرو أي فوز خلال أول ثلاثة جولات في دور المجموعات.

أهداف مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو

 

يعتمد نادي شباب الأهلي دبي على التشكيل التالي في مواجهة نادي شاهر خودرو اليوم في دوري أبطال آسيا: في حراسة المرمى ماجد ناصر وفي خط الدفاع كل من يوسف جابر ووليد عباس ومحمد مرزوق وعبدالعزيز هيكل وفي خط الوسط كل من ماجد حسن وعزيزجون غانييف وإسماعيل الحمادي وعيد خميس وأحمد الهاشمي وفي خط الهجوم مهاجم صريح أحمد خليل.

بينما يعتمد نادي شاهر خودرو الإيراني على التشكيل التالي اليوم: في حراسة المرمى محمد كيا وفي خط الدفاع كل من حسن جعفري وفرشد فرجي وعلي نعمتي ومحمد فرامرزي وفي خط الوسط كل من علي طاهران وحسين مهربان وأكبر صادقي وروح الله سيف وأمين قاسمينجاد ومهاجم صريح محمد رضا.

مازال التعادل السلبي بدون أهداف يخيم على أجواء لقاء نادي شباب الأهلي الإماراتي ضد نادي شاهر خودرو الإيراني اليوم.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 اليوم بين شباب الأهلي وشاهر خودرو اليوم في دوري أبطال آسيا.

في الدقيقة الثالثة والثمانون سجل اللاعب بيدرو كوندي هدف التقدم لنادي شباب الأهلي دبي من تسديدة قوية بعد تمريرة رائعة بأقدام اللاعب كارلوس إدواردو الوافد الجديد من نادي الهلال السعودي.

إنتهت المباراة بفوز نادي شباب الأهلي دبي بهدف نظيف على حساب نادي شاهر خودرو اليوم في دوري أبطال آسيا.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي شباب الأهلي دبي ضد شاهر خودرو اليوم على ملعب استاد الجنوب في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم حنا حطاب.

إغلاق