ملخص مباراة الهلال وباختاكور اليوم 17-9-2020 في دوري أبطال آسيا

ملخص مباراة الهلال وباختاكور اليوم 17-9-2020 في دوري أبطال آسيا

ننشر حصرياً عبر موقعنا كورة أون ملخص مباراة الهلال وباختاكور اليوم في دوري أبطال آسيا، أهداف الهلال وباختاكور اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

يلتقي نادي الهلال السعودي ضد نادي باختاكور السعودي اليوم في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، يقع نادي الهلال مع نادي باختاكور اليوم ضمن المجموعة الثانية الذي تضم أيضاً فريقي شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو.

يحتل نادي الهلال السعودي صدارة ترتيب المجموعة برصيد تسعة نقاط من ثلاثة إنتصارات في ثلاثة مباريات، يسعي نادي الهلال للفوز اليوم وحسم التأهل مبكراً.

يحتل نادي باختاكور المركز الثاني برصيد ستة نقاط من فوزين على فريق شباب الأهلي في الجولة الأولى وعلى فريق شاهر خودرو في الجولة الثانية.

إقيمت مباراة الهلال السعودي ضد باختاكور الأوزبكستاني اليوم على ملعب استاد الجنوب في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم نواف عبدالله شكرالله.

ملخص مباراة الهلال وباختاكور

 

يلعب نادي الهلال السعودي مباراته أمام نادي باختاكور الأوزبكستاني اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى عبد الله المعيوف وفي خط الدفاع كل من أمير كردي وهيون سو ومحمد جحفلي وعلي آل البليهي وفي خط الوسط كل من ناصر الدوسري ومحمد كنو وجيوفينكو وفي خط الهجوم كل من كاريلو وبافيتيمبي جوميز وسالم الدوسري، يلعب نادي الهلال اليوم بدكة بدلاء بدون حارس بديل بسبب وجود إصابات فيروس كورونا داخل الفريق.

بينما يلعب نادي باختاكور الأوزبكستاني مباراته أمام نادي الهلال السعودي اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى سنجار فوتاكوف وفي خط الدفاع خوجي أكبر عليانوف وأنزور إسماعيلوف وجلال الدين مشاريبوف وإيجور كرمتس وفي خط الوسط كل من دوستونبيك خمادو وأوليدجون وأبروبيك إسماعيلوف وفي خط الهجوم كل من ساردور سابيروخوجاييف وفاروخ ساييف وإرين ديرديوك.

مازال التعادل السلبي 0-0 يخيم على أجواء مباراة نادي الهلال ضد نادي باختاكور حتى الآن في دوري أبطال آسيا.

خرج الشوط الأول بتعادل سلبي بدون تسجيل أي أهداف من جانب الفريقين اليوم في دوري أبطال آسيا.

إنتهت المباراة بالتعادل 0-0 بين الهلال وباختاكور اليوم في دوري أبطال آسيا.

إغلاق