أهداف مباراة الهلال وباختاكور اليوم 14-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الهلال وباختاكور اليوم 14-9-2020 في دوري أبطال آسيا

ننشر عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة الهلال وباختاكور اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، أهداف الهلال وباختاكور اليوم حصرياً يوتيوب HD.

إقيمت مباراة نادي الهلال السعودي ضد نادي باختاكور الأوزبكستاني على ملعب الجنوب في قطر، إستكملت بطولة دوري ابطال آسيا في قطر بسبب جائحة كورونا.

يتصدر نادي الهلال السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد ستة نقاط بالتساوي في النقاط مع نادي باختاكور الأوزبكستاني، الفائز من مباراة اليوم سوف ينفرد بصدارة ترتيب المجموعة.

أهداف مباراة الهلال وباختاكور

 

يلعب نادي الهلال السعودي مباراته أمام نادي باختاكور اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى عبدالله المعيوف وفي خط الدفاع كل من ياسر الشهراني وعبدالله الحافظ وجانغ هيون سو وأمير كردي. وفي خط الوسط الدفاعي محمد كنو وناصر الدوسري.

وفي خط الوسط الهجومي كل من سالم الدوسري وسيباستيان جيوفينكو وأندريه كاريلو وفي قلب الهجوم بافيتيمبي جوميز، يغيب عن نادي الهلال العديد من النجوم بسبب الإصابة بفيروس كورونا وهم محمد البريك وسلمان الفرج ونواف العابد.

في الدقيقة السابعة والأربعون سجل اللاعب سيباستيان جيوفينكو هدف التقدم لنادي الهلال السعودي من تسديدة قوية سكنت شباك نادي باختاكور.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الهلال بهدف نظيف على حساب باختاكور في دوري أبطال آسيا.

سجل اللاعب إرين ديرديوك هدف التعادل لصالح نادي باختاكور في الدقيقة السبعون من زمن المباراة من تسديدة قوية مستغلاً خطا دفاعي.

في الدقيقة السابعة والتسعون سجل اللاعب هتان سلطان باهبري هدف الفوز من تسديدة قوية سكنت شباك نادي باختاكور ليخطف ثلاث نقاط غالية الثمن لنادي الهلال.

إنتهت المباراة بفوز نادي الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف اليوم في دوري أبطال آسيا.

إغلاق