أهداف مباراة النصر وسباهان اصفهان اليوم 15-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر وسباهان اصفهان اليوم 15-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة النصر وسباهان اصفهان اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، يقع نادي النصر السعودي مع نادي سباهان اصفهان في المجموعة الرابعة.

يحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط فقط حتى الآن وبفارق نقطة واحدة عن نادي السد القطري متصدر الترتيب.

يحتل نادي سباهان اصفهان المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط حتى الآن، إذا حقق نادي اصفهان الفوز اليوم سيتصدر ترتيب المجموعة على حساب نادي السد القطري.

أهداف مباراة النصر وسباهان اصفهان

 

يلعب نادي النصر بقيادة المدير الفني روي فيتوريا مباراته أمام نادي سباهان اصفهان اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى براد جونز وفي خط الدفاع كل من سلطان الغنام، عبد الله مادو، مايكون بيريرا، عبد الرحمن العبيد، عبد الله الخيبري وفي خط الوسط كل من عبد المجيد الصليهم، خالد الغنام والوافد الجديد جونزالو مارتينيز بيتي وفي خط الهجوم الثنائي عبد الفتاح عسيري وعبد الرزاق حمد الله.

على الجانب الاخر نادي سباهان اصفهان الإيراني يلعب بالتشكيل التالي أمام نادي النصر السعودي اليوم: في حراسة المرمى بايام نيازماند وفي خط الدفاع عزت بورغاز، مهدي كياني، محسن مسلمان، محسن الغساني وفي خط الوسط أوميد نور، محمد محبي، جيورجي غفيلسياني وفي خط الهجوم كل من سوروش رفيعي، كيروس ستانلي ودانييل إسماعيل فار.

في الدقيقة التاسعة والعشرون سجل اللاعب عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر هدف التقدم لفريقه من تمريرة اللاعب جونزالو مارتينيز.

إنتهى الشوط الأول بتقدم نادي النصر بهدف نظيف على حساب نادي سباهان اصفهان اليوم في دوري أبطال آسيا.

سجل اللاعب المتألق عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر الهدف الثاني لنفسه والثاني لفريقه في الدقيقة الثامنة والأربعون عن طريق تمريرة من سلطان عبدالله الغنام.

إنتهت المباراة بفوز النصر 2-0 على سباهان اصفهان.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي النصر السعودي ضد نادي سباهان اصفهان الإيراني على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري، البطولة حالياً تستكمل في قطر بسبب جائحة كورونا.

إغلاق