أهداف مباراة العين والسد اليوم 15-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة العين والسد اليوم 15-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة العين والسد اليوم عبر موقعنا كورة أون، أهداف العين الإماراتي ضد نادي السد القطري في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

إقيمت مباراة نادي العين ضد نادي السد على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، البطولة تستكمل في قطر بقرار من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

أهداف مباراة العين والسد

 

سجل اللاعب لابا كودجو فودوه هدف التقدم لنادي العين الإماراتي في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة عن طريق تمريرة من ويلسون ادواردو.

في الدقيقة الخامسة والثلاثون سجل اللاعب أكرم حسن عفيف هدف التعادل لنادي السد القطري مستغلاً تمريرة رائعة من اللاعب حسن خالد الهيدوس.

في الدقيقة الثامنة والثلاثون سجل اللاعب باويرزهان إسلام خان هدف نادي العين الثاني من تسديدة قوية سكنت شباك نادي السد القطري.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي العين بهدفين مقابل هدف اليوم في دوري أبطال آسيا على حساب نادي السد.

في الدقيقة الخامسة والخمسون سجل اللاعب سانتي كازورلا الهدف الثاني لنادي السد وهدف التعادل من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.

في الدقيقة الستون نجح المهاجم بغداد بونجاح في تسجيل هدف نادي السد الثالث في شباك حارس مرمى العين خالد عيسي.

في الدقيقة السابعة والستون سجل اللاعب بوعلام خوفي مدافع نادي السد هدف بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة تعادل إيجابي 3-3 بين نادي السد ونادي العين.

إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثية أهداف مقابل ثلاثة أهداف اليوم في دوري ابطال آسيا ويتقاسم الفريقين النقطة.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

يحتل نادي العين الإماراتي المركز الأخير بدون رصيد من النقاط بسبب خسارته في أول جولتين ضد نادي النصر ونادي أصفهان.

يحتل نادي السد القطري المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط حتى الآن من تعادل مع النصر السعودي في أول جولة وتعادل أمام اصفهان.

يبحث نادي السد عن الفوز اليوم للحفاظ على الصدارة على حساب نادي النصر السعودي ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

إغلاق