أهداف مباراة الدحيل والشارقة اليوم 15-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الدحيل والشارقة اليوم 15-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة الدحيل والشارقة اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف الدحيل والشارقة اليوم في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا.

إقيمت مباراة نادي الدحيل القطري ضد نادي الشارقة الإماراتي على ملعب المدينة التعليمية، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا.

أهداف مباراة الدحيل والشارقة

 

في الدقيقة الواحدة والأربعون سجل اللاعب المعز علي مسعود هدف التقدم لنادي الدحيل القطري مستغلاً تمريرة رائعة من اللاعب البرازيلي دودو.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الدحيل بهدف نظيف على حساب نادي الشارقة الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا.

سجل اللاعب رامين رضائيان هدف نادي الدحيل الثاني في الدقيقة الثانية والخمسون من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

نجح نادي الشارقة في تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة الثامنة والخمسون عن طريق اللاعب ايجور كورونادو من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك نادي الدحيل.

فشل نادي الشارقة في تعديل النتيجة خلال الدقائق المتبقية من زمن المباراة، إنتهت المباراة بفوز نادي الدحيل بهدفين مقابل هدف على حساب نادي الشارقة اليوم في دوري أبطال آسيا.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

يحتل نادي الدحيل المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط وبفارق ثلاثة نقاط عن نادي التعاون متصدر ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

بينما يحتل نادي الشارقة الإماراتي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل أمام نادي بیرسبولیس في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

إغلاق