أهداف مباراة الأهلي والشرطة اليوم 17-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الأهلي والشرطة اليوم 17-9-2020 في دوري أبطال آسيا

ننشر عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة الأهلي والشرطة اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا، أهداف الأهلي السعودي ضد الشرطة العراقي في المجموعة الأولى من دوري الأبطال الآسيوية.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين نادي الأهلي السعودي ضد نادي الشرطة العراقي قد إنتهت بفوز نادي الأهلي السعودي عن طريق هدف وحيد من اللاعب ماركو مارين في الدقائق الأخيرة.

يحتل نادي الأهلي السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة برصيد ستة نقاط من فوزين على فريق استقلال طهران وفريق الشرطة، ضمن نادي الأهلي السعودي تأهله إلى الدور المقبل من دوري أبطال آسيا بسبب إستبعاد نادي الوحدة الإماراتي وإستكمال المجموعة بثلاثة أندية فقط.

بينما يحتل نادي الشرطة العراقي المركز الثالث برصيد نقطة وبالتساوي في النقاط مع نادي إستقلال طهران، نادي الشرطة يحتاج إلى الفوز اليوم للتأهل إلى الدور المقبل.

أهداف مباراة الأهلي والشرطة

 

يلعب نادي الأهلي السعودي بقيادة المدير الفني فالدان ميلويفيتش مباراته ضد نادي الشرطة اليوم بتشكيل مكون من محمد العويس في حراسة المرمى وفي خط الدفاع كل من حسين عبدالغني ومعتز هوساوي وعبدالباسط الهندي وعبدالله حسون وفي الوسط كل من لوكاس ليما ويوسف الحربي وفي خط الوسط الهجومي كل من محمد المجحد وهيثم عسيري وماركو مارين ومهاجم نادي الأهلي اليوم مازن ابو شرارة.

يلعب نادي الشرطة العراقي عبد الغني شهد مباراته ضد نادي الأهلي اليوم بتشكيل مكون من أحمد باسل في حراسة المرمى وفي خط الدفاع كل من كرار عامر وسعود ناطق وعلي فايز ومحمد شوكان وفي خط الوسط كل من مازن فياض وخضر علي ومحمد مزهر ومحمد قاسم وحسام كاظم وفي خط الهجوم مهاجم صريح سعد عبد الأمير.

سجل نادي الشرطة الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق سعود ناطق ناجي مدافع نادي الشرطة العراقي من تسديدة قوية سكنت شباك نادي الشرطة، فشل الحارس محمد العويس في التصدي للكرة.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الشرطة العراقي بهدف نظيف على حساب نادي الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا.

في الدقيقة الخامسة والستون سجح اللاعب محمد المجحد هدف التعادل لنادي الأهلي السعودي من تسديدة قوية مستغلاً تمريرة من ماركو مارين.

سجل نادي الشرطة العراقي هدف التقدم في الدقيقة الخامسة والستون عن طريق المهاجم مازن فياض من تسديدة خادعة بعد تمريرة من محمد مزهر.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الأهلي ضد نادي الشرطة العراقي على ملعب ستاد خليفة الدولي في قطر، قرر الإتحاد الإسيوي إستكمال البطولة في قطر للحفاظ على سلامة اللاعبين من جائحة كورونا، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم شيرزود قاسيموف.

إغلاق