أهداف مباراة الأهلي والشرطة اليوم 14-9-2020 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الأهلي والشرطة اليوم 14-9-2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أهداف مباراة الأهلي والشرطة اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، أهداف الأهلي السعودي والشرطة العراقي اليوم عبر موقعنا كورة أون.

يحتل نادي الأهلي السعودي المركز الأول برصيد ثلاثة نقاط من فوز في أول جولة على حساب نادي استقلال طهران، بينما يحتل نادي الشرطة العراقي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة فقط.

الجدير بالذكر أن تلك المجموعة سوف تكون ثلاثة أندية فقط بعد إنسحاب نادي الوحدة الإماراتى بسبب إصابات فيروس كورونا داخل الفريق، لذلك تم إلغاء نتائج مباريات فريق الوحدة.

أهداف مباراة الأهلي والشرطة

 

يعتمد نادي الأهلي السعودي بقيادة المدير الفني فالدان ميلويفيتش على التشكيل التالي اليوم: في حراسة المرمى محمد العويس وفي خط الدفاع كل من طلال العبسي، عبد الباسط هندي، عبد الله ترمين وفي خط الوسط كل من لوكاس ليما، ماركو مارين، علي الأسمري، محمد المجحد، حسن القيد وفي خط الهجوم سلمان المؤشر، عمر السومة.

بينما يعتمد نادي الشرطة بقيادة المدير الفني عبدالغني شهد على التشكيل التالي اليوم: في حراسة المرمى أحمد باسل وفي خط الدفاع كل من كرار عامر، سعود ناطق، علي فايز، مروان حسين وفي خط الوسط أحمد جلال، مازن فياض، سعد عبد الأمير وفي خط الهجوم محمد مزهر، علاء مهاوي، حسام كاظم.

مازال التعادل السلبي 0-0 يخيم على أجواء مباراة الأهلي والشرطة اليوم ضمن دوري أبطال آسيا.

فشل فريق الأهلي السعودي في تسجيل أي أهداف خلال الشوط الأول من زمن المباراة، إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 ضد نادي الشرطة العراقي.

نجح اللاعب ماركو مارين في تسجيل الهدف الأول لنادي الأهلي السعودي مستغلاً تمريرة من اللاعب عبد الرحمن عبدالله في الدقيقة السابعة والثمانون من زمن المباراة من تسديدة قوية سكنت الشباك.

إنتهت المباراة بفوز نادي الأهلي السعودي بهدف نظيف على حساب نادي الشرطة العراقي اليوم في دوري أبطال آسيا.

أهداف دوري أبطال آسيا اليوم

 

إقيمت مباراة نادي الأهلي السعودي ونادي الشرطة العراقي على ملعب استاد خليفة الدولي في قطر، بعد قرار الإتحاد الآسيوي بإستكمال البطولة في قطر.

إغلاق