نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وروما الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وروما الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Roma vs Juventus اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يناير الجاري، على ستاد أولمبيكيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما 

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما، على ستاد أولمبيكيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس
بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة روما، على ستاد أولمبيكيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة روما
بث مباشر مشاهدة مباراة روما، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة يوفنتوس، على ستاد أولمبيكيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجةوملخص  مباراة يوفنتوس وروما بطولة الدوري الإيطالي
حقق يوفنتوس الفوز على نظيرة روما، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد أولمبيكيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق