نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نهائي كأس السوبر الإسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نهائي كأس السوبر الإسباني

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Real Madrid vs Athletic Madrid اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يناير الجاري، على ستاد الملك عبد الله بالمدينة الرياضية، في آطار نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، على ستاد الملك عبد الله بالمدينة الرياضية، في آطار نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد
بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أتلتيكو مدريد، على ستاد الملك عبد الله بالمدينة الرياضية، في آطار نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد
بث مباشر مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ريال مدريد، على ستاد الملك عبد الله بالمدينة الرياضية، في آطار نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني
توج فريق ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيكو مدريد، بضربات الترجيح بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبد الله بالمدينة الرياضية، في آطار نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني. نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نهائي كأس السوبر الإسباني

إغلاق